fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

متعب وشوبير: ليس من الصحيح والمعقول انضمام هذا النجم للمنتخب الوطني

مازالت أزمة المنتخب الوطني واختيارات كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة تلقي بظلالها على النقاد الرياضيين والإعلاميين ولاعبي الأهلي والزمالك السابقين.

 

وأعرب الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عن تعجبه الشديد إزاء ضم مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي إلى صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مشدداً على أنه لا يصح انضمام اللاعب للصفوف.

 

وأضاف شوبير في تحليلاته لما حدث في المنتخب الوطني عبر “أون تايم سبورت” أن هناك علامة استفهام حول انضمام مهاجم جالاتا سراي إلى القائمة النهائية للمنتخب الوطني.

 

وشدد مقدم البرامج الرياضية على أن ما فعله مصطفى محمد مع الجهاز السابق للفراعنة بقيادة حسام البدري ورآه الجميع لا يصح على الإطلاق.

 

وأوضح شوبير في تصريحاته أن الجميع شاهد ما قام به مصطفى محمد مع الجهاز الفني للفراعنة، ولا يجب أن تمر مرور الكرام، وأنه بدون استبعاد من الممكن أن يكررها اللاعب مرة أخرى.

 

واستنكر لاعب النادي الأهلي السابق عدم توقيع أية عقوبات على اللاعب من قبل الجهاز الفني أو اتحاد الكرة المصري، خاصة أن الجميع شاهد ما حدث.

إقرأ أيضاً:

خاص وعاجل.. ننفرد بالكشف عن الأسباب الحقيقية وراء استبعاد قفشة وشريف من المنتخب

من جانبه، قال عماد متعب لاعب النادي الأهلي سابقاً والمحلل الكروي إنه لا يمانع انضمام مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي إلى المنتخب الوطني.

 

وشدد متعب على أنه يرفض الدفع باللاعب بعد أزمته الأخيرة مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الكابتن حسام البدري المدير الفني السابق.

 

وأوضح مهاجم القلعة الحمراء أنه لا يصح مكافأة مصطفى محمد بالبدء بشكل أساسي بعد أزمته مع حسام البدري، لافتاً إلى أنه ما حدث من تجاوز شاهده الجميع ولا يمكن أن يتغافل عنه أحد.

 

ويرى متعب أن تركيز مصطفى محمد انخفض بسبب الدخول في الأزمات والمشاكل خلال الفترة الماضية، ما جعل الأمر يؤثر على مستواه بالسلب مع فريقه الحالي.

 

وتابع متعب: “الجميع نصح مصطفى بعدم اقحام نفسه في أية مشكلات، وذلك قبل الخروج من الزمالك إلى الاحتراف الخارجي، حتى يمضي على نهج جيد في تقديم المستوى المميز”.

 

ويرى متعب أن الجميع ينتظر من كيروش أمام ليبيا تحقيق نتيجة وليس أداء في المباراة المقررة في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022م.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …