fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

متعب يطالب باستبعاد مهاجم الأهلي واستقدام هذا الوافد إلى صفوف الفريق

طالب عماد متعب لاعب النادي الأهلي السابق استبعاد والتر بواليا من لقاء الفريق أمام الاسماعيلي والمقرر إنطلاقه اليوم في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وناشد متعب في تصريحاته التليفزيونية أن يعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي على محمد شريف أو مروان محسن بجانب مشاركة جونيور أجايي بشكل أساسي.

وشدد لاعب الأهلي السابق على أن محمد شريف يجيد الانطلاق والاختراق الجيد، وأنه سوف يكون من أفضل لاعبي مصر خلال الفترة المقبلة إذا حصل على المبادرات والمشاركات العديدة والأساسية مع الفريق.

وأشار متعب الحراس إلى أن الأهلي يحتاج إلى مهاجم جديد يجيد التسجيل من ربع فرصة، وصناعة الأهداف بشكل جيد وعدم إهدار الفرص على عكس ما ظهر عليه والتر بواليا الذي يواجهه سوء حظ رهيب وعناد مع الشباك.

وأوضح قائد القلعة الحمراء السابق أن بواليا لم يحالفه الحظ، وبالتالي يمر بحالة صعبة مع نفسه والجماهير، وأن النحس طاله بشدة، مشدداً على أن التسجيل سوف يفك هذا النحس، لافتاً إلى ضرورة اعتبار مواجهة الاسماعيلي بروفة للمواجهات الثلاث المقبلة والمتبقية في دور المجموعات والتي يعتبرها مباريات كؤوس لا تقبل التعادل أو الهزيمة.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق النهائي.

شهدت الجلسة تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، وذلك من أجل تحفيزه للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

وأعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية صلاح محسن لاعب الفريق وتعافيه من الإصابة في العضلة الأمامية.

وأضاف أبو عبلة: «اللاعب يشارك بقوة في التدريبات الجماعية للفريق بعد تعافيه من الإصابة»، مشدداً على أن قرار مشاركته من عدمه أصبح في يد المدير الفني للفريق.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …