fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

قبل الجميع| تعرف على تشكيل الأهلي أمام الاسماعيلي في الدوري العام

اقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي من الإعلان عن التشكيل الرسمي لمواجهة الأهلي والاسماعيلي المقررة مساء اليوم.

ويواجه الأهلي نظيره الاسماعيلي اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس في منافسات الجولة الـ12 المؤجلة من بطولة الدوري العام.

ومن المقرر أن يكون التشكيل على النحو التالى:

 

حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: محمد هاني –  بدر بانون –  ياسر إبراهيم – أحمد رمضان بيكهام

 

الوسط: أليو ديانج – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – حسين الشحات –  جونيور أجاي

 

خط الهجوم: محمد شريف

 

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

في السياق ذاته، عقد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي من أجل وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، وإخطار اللاعبين بضرورة عدم التراخي في المباريات القادمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

وناشد قائد الفريق وحارس مرمى الأهلي اللاعبين بضرورة توخي الحذر من الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة أمام الاسماعيلي في مباراة الأربعاء المقبل في الدوري العام، حتى يطير الجميع إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب بكل حماس وجدية لاستعادة الفوز والظفر بالثلاث نقاط الهامة والحاسمة.

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء بعد القادم 16 مارس في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الفريق الخصم.

وتعاهد اللاعبين لقائد الأهلي على تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الإفريقية المقبلة، وعدم التفريط في النقاط داخل الدوري العام، وشددوا على أنهم لن ينتظروا أية هدايا من الخصوم أو التعويل على سقوط سيمبا التنزاني أو فيتا كلوب في المباريات القادمة من قبل الآخرين.

يذكر أن عماد متعب نجم هجوم الأهلي ناشد لاعبي الأهلي باعتبار اللقاءات الثلاثة المقبلة في دور المجموعات مباريات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين أو التعادل من أجل ضمان الصعود.

شاهد أيضاً

هل وضع محمد شريف البند المثير في عودته إلى الأهلي؟..مصدر يكشف

حسم مصدر مقرب من محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج السعودي الأنباء …