fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

الأهلي يقترب من حسم أولى الصفقات الصيفية وموسيماني يطالب ضم 4 لاعبين جدد

قال مجدي عبدالغني لاعب النادي الأهلي سابقاً إن الفريق الكروي الأول للأهلي يستعد لحسم صفقة جديدة في متوسط ميدان الفريق وهو اللاعب أحمد سمير نجم طلائع الجيش.

وأضاف عبدالغني في تصريحات تليفزيونية أن الأهلي يتطلع إلى الحصول على سمير من خلال المفاوضات الرسمية وعبر ناديه طلائع الجيش.

وأشار لاعب الأهلي السابق إلى أن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي أخطر النادي برغبته في ضم صفقات جديدة خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابع عبدالغني أن هذه الصفقات تتمثل في الحصول على ظهير أيمن وآخر أيسر ومهاجم صريح قوي من الطراز الإفريقي، وجناح أيمن.

وكشف أحمد سمير نجم طلائع الجيش في تصريحات سابقة، عن كواليس رحيله المؤسف من صفوف نادي الزمالك منذ 6 سنوات مضت.

وأضاف سمير أنه تعرض للظلم أثناء تواجده في الزمالك، مشيراً إلى أنه رحل عن الفريق الأبيض بطريقة غير جيدة.

وأوضح نجم الطلائع أن أحمد عيد عبدالملك هو من أبلغني برحيلي بعد الفوز مباشرة ببطولة الدوري، دون أن يخطرني بذلك أي شخص من الإداريين!

وشدد سمير على أنه يتمنى الانضمام للنادي الأهلي لأنه يقف في ظهر لاعيبه، وأنه يحلم بارتداء القميص الأحمر خلال الفترة المقبلة لما يوفره للاعيبه.

وتابع سمير: “لو عاد بي الزمالك للخلف لاخترت الانضمام إلى صفوف الأهلي دون الزمالك بالطبع، سأسعى للانضمام إلى صفوف القلعة الحمراء بكل قوة”.

ويواجه الأهلي نظيره الاسماعيلي اليوم الأربعاء الموافق 10 مارس في منافسات الجولة الـ12 المؤجلة من بطولة الدوري العام في تمام السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

وتعادل النادي الأهلي أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدفين لكل فريق في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا التي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه موسيماني، منح صلاح محسن مهاجم الفريق المبادرة في تجهيزه بشكل لائق لخوض المباريات.

وجاء قرار موسيماني من أجل تحفيز اللاعبين في الخط الهجومي على القوة والإجادة والسعي إلى المرمى بدون إهدار أهداف مثلما حدث أمام فيتا كلوب في اللقاء الذي شهد إهدار عشرات الفرص.

شاهد أيضاً

كولر دماغه صعبة.. نجم الأهلي يقرر الهروب إلى الدوري السعودي

قرر نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الرحيل عن القلعة الحمراء، خلال الفترة الحالية، …