fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

القائد يعقد جلسة هامة مع هؤلاء اللاعبين لوضع النقاط على الحروف.. تفاصيل مهمة

عقد محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي جلسة خاصة مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي من أجل وضع النقاط على الحروف خلال الفترة المقبلة، وإخطار اللاعبين بضرورة عدم التراخي في المباريات القادمة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

ويضرب النادي الأهلي موعداً هاماً في السابعة والنصف مساء اليوم على ملعب ستاد برج العرب بالإسكندرية أمام الاسماعيلي في الدوري العام.

وناشد قائد الفريق وحارس مرمى الأهلي اللاعبين بضرورة توخي الحذر من الوقوع في فخ التعادل أو الخسارة أمام الاسماعيلي في الدوري العام، حتى يطير الجميع إلى الكونغو لمواجهة فيتا كلوب بكل حماس وجدية لاستعادة الفوز والظفر بالثلاث نقاط الهامة والحاسمة.

ويواجه الأهلي نظيره فيتا كلوب الكونغولي يوم الثلاثاء بعد القادم 16 مارس في الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب الفريق الخصم.

وتعاهد اللاعبين لقائد الأهلي على تحقيق الفوز في المباريات الثلاث الإفريقية المقبلة، وعدم التفريط في النقاط داخل الدوري العام، وشددوا على أنهم لن ينتظروا أية هدايا من الخصوم أو التعويل على سقوط سيمبا التنزاني أو فيتا كلوب في المباريات القادمة من قبل الآخرين.

وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع جونيور أجايي لاعب الفريق على هامش مران الفريق النهائي.

شهدت الجلسة تحفيز اللاعب والحديث عن بعض الأمور الفنية، وذلك من أجل تحفيزه للاستمرار على أداءه الطيب في المباريات المقبلة.

ووعد المدير الفني للأهلي، اللاعب النيجيري باستمرار الاعتماد على خدماته بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة بعد التحركات الإيجابية والذهبية التي منحها للفريق في المبارتين الماضيتين أمام طلائع الجيش وفيتا كلوب، رغم التعادل في المباراة الأخيرة.

ويعتمد موسيماني بشكل قوي على والتر بواليا آخر الوافدين إلى القلعة الحمراء من الجونة في الانتقالات الشتوية الأخيرة، بينما يتطلع إلى الاعتماد على أجايي وصلاح محسن، حيث وضع الأخير في حساباته للدخول تدريجياً في المباريات.

يذكر أن الأهلي فاز في آخر مبارياته بالدوري على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الأهلي بمدينة السلام ضمن منافسات الجولة ١٤ من مباريات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

عرض خليجي يهدد استقرار الساحر داخل الأهلي وكولر يحسم مصيره من الرحيل

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة طارئة مع …