fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

متعب ينصح موسيماني قبل لقاء فيوتشر.. ونجم الاهلي يعلن موقفه بعد عرض الـ3 ملايين دولار بالموسم

كشفت قناة أون سبورت عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف النادي الأهلي عقب حصد لقب السوبر الأفريقي للمرة الـ8 في تاريخ القلعة الحمراء.

 



وتفوق المارد الأحمر على فريق الرجاء المغربي بضربات الجزاء، وذلك بنتيجة 6/5 بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل بهدف لمثله، حيث سجل حميد أحداد لفريق الرجاء في الدقيقة 13 في حين سجل طاهر محمد طاهر للنادي الأهلي في الثواني الآخيرة من عمر اللقاء.

 



وقالت الإعلامية لينة الطهطاوي في تصريحات تليفزيونية “المحترف التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي رفض عرضا من أحد الأندية القطرية بقيمة 3 ملايين دولار في الموسم الواحد”.

 



وأضافت “علي معلول أبلغ إدارة النادي الأهلي، برغبته في البقاء مع الفريق، وعدم الرحيل وذلك رغم العروض المغرية التي وصلت له في الفترة الماضية”.

 


-متعب: عدم وجود مهاجم صريح أثر على الأهلي أمام الرجاء.. وهذه نصيحتي لموسيماني

 

 

شاهد ايضا..

قناة أون سبورت تفتح النار ضد نجم الاهلي عقب الفوز على الرجاء.. واللاعب يرد

 

 


وفي نفس السياق، أكد عماد متعب مهاجم النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، أن النادي الأهلي استحق عن جدارة حصد لقب السوبر الأفريقي من الرجاء المغربي.

 


وقال في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “ثقة الجماهير الكبيرة في اللاعبين والجهاز الفني تعتبر كلمة السر في الأهداف الحاسمة التي يسجلها الفريق في الدقيقة 90 على مدار السنوات الطويلة الماضية”.

 


وأضاف “كان لدي بعض القلق على النادي الأهلي في لقاء الرجاء المغربي، وذلك بسبب تأخر الفريق في النتيجة مع بداية اللقاء، بالإضافة إلى عدم وجود مهاجم صريح من الدقيقة الأولى”.

 


وتابع “عدم وجود محمد شريف في بداية اللقاء أثر على الأهلي في النواحي الهجومية، واختلف الأمر بعد نزوله، وأنصح بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، بالاستفادة من القائمة الكبيرة للفريق، في التعامل مع الإجهاد خاصة أن الفريق ينتظره مواجهات كبيرة في مسابقة الدوري الممتاز بداية من لقاء فيوتشر إف سي يوم الأحد”.

 


واختتم قناص القلعة الحمراء السابق تصريحاته قائلا “طاهر محمد طاهر لاعب مميز وأرى أن كل ما تردد في الفترة الماضية بشأن رحيله غير صحيح طالما لم يخرج أي شخص في القلعة الحمراء للحديث عن ذلك، والهدف الذي سجله سوف يثقل من موهبته ويساعده على تحقيق المزيد مع الفريق الأحمر في الفترة المقبلة”.

 

 

شاهد أيضاً

البداية مع الألومنيوم.. الكشف عن المباريات التي تنتظر الأهلي حتى نهائي كأس مصر

أسفرت قرعة دور الـ 32 لبطولة كأس مصر، عن مواجهة الأهلي أمام الألومنيوم في ضربة …