fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

محبوب كوبر ونجم منتخب مصر يكشف أسباب مشاركته في الدوري الدرجة الثالثة الإنجليزي

كشف سام مرسي، لاعب وسط منتخب مصر، أسباب رحيله من فريق ميدلسبره الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي “تشامبيونشيب”، والانضمام إلى فريق إيبسويتش تاون الذي يلعب في الدوري الدرجة الثالثة.



ورغم مشاركته أساسيًا في العديد من المباريات مع ميدلسبره، إلا أن “مرسي”، قال في تصريحات لصحيفة “EastAnglian” البريطانية، إنه حينما جاء وقت الرحيل لم يفكر في الانضمام سوء لنادي إيبسويتش.



وأضاف “مرسي”، أن علاقته مع مدربه وزملائه وجماهير ميدلسبره جيدة للغاية، وكان سعيد للغاية بالتواجد داخل الناس الموسم الماضي، لكن هناك أسباب أخرى دفعته للرحيل.


وأكد أنه من ضمن أسباب الرحيل، هو أنه معجب للغاية بالفريق، ويشعر بسعادة لكونه جزء منه بالفعل، وسيقدم المزيد مع فريقه للصعود للتشامبيونشيب.



وأشار إلى أنه تلقى عرضًا من المدرب بول كوك، المدير الفني السابق لويجان والحالي لفريق إيبسويتش، لذلك فضل الانتقال إلى إيبسويتش، مؤكدًا أن هذه الخطوة لن تؤثر على مسيرته، لكنه يرغب في قيادة إيبسويتش تاون لمدة موسم واحد فقط، والعودة إلى سابق عهده ومكانته في الدوري الإنجليزي.



وأكد “مرسي”، في تصريحاته لـ “EastAnglian”، أنه يشعر بسعادة بالغة، للتوقيع لفريق إيبسويتش تاون، معتبرًا الأمر مثير للغاية كون أن مدربه السابق في ويجان كوك متواجدًا هناك.



وشارك سام مرسي مع ميدلسبره في 36 مباراة بمختلف المسابقات، وسجل هدفًا وصنع خمسة أهداف.


وانطلقت مسيرته سامي مرسي في الملاعب في 2009، في بورت فايل، قبل اللعب في تشيسترفيلد في عام 2013.



وقضى “مرسي” 3 سنوات في فريق ديربيشاير، قبل التوقيع لويجان، ثم المشاركة في بارنسلي على سبيل الإعارة لمدة موسم.



وانضم سام مرسي لصفوف منتخب مصر، في عهد المدرب الأسبق الأرجنتيني هيكتور كوبر، وكان ضمن أفراد قائمة منتخب مصر التي شاركت في كأس العالم روسيا 2018.



في سياق آخر، يحل منتخب مصر ضيفًا على منتخب الجابون، من أجل خوض المباراة الثانية في تصفيات أفريقيا والمؤهلة لكأس العالم بقطر 2022، والذي سيقام في تمام الساعة التاسعة مساءً غدًا الأحد.



ووصلت بعثة المنتخب المصري لكرة القدم، إلى الجابون تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، حيث انضم الثنائي محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، وأحمد حسن كوكا لاعب أولمبياكوس اليوناني لمعسكر الفريق.



وغاب صلاح و عن مباراة أنجولا بعدما رفض ليفربول سفر نجم الفراعنة، نظرًا لوضع مصر في القائمة الحمراء بسبب فيروس كورونا.


واستطاع منتخب مصر الفوز علي أنجولا، بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشه من ركلة جزاء، ليحصد أول 3 نقاط ويتقاسم الصدارة مع منتخب ليبيا التي فازت على الجابون بهدفين دون رد، حيث يأتي في المركز الثالث الجابون، وأنجولا في المركز الرابع.

شاهد أيضاً

الصفقة المنتظرة.. الساحر الإفريقي “ريليبوهيلي موفوكينج” يدخل دائرة اهتمامات الأهلي

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، عقد جلسة مع السويسري مارسيل كولر، المدير …