fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

الأهلي يهدد الموهوب باتخاذ فرمان ناري تجاهه بعد موقفه الأخير وأزماته المتكررة.. وقرار تجميده يقترب

هدد النادي الأهلي أحد أهم اللاعبين الموهوبين في الفريق باتخاذ فرمان ناري تجاهه بعد مواقفه الأخيرة وأزماته المتكررة في صفوف القلعة الحمراء مؤخراً، بعد استبعاده من التشكيل الأساسي للفريق الكروي الأول وعدم دخوله في التدوير الذي أجراه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء.

وهدد مسئولي النادي الأهلي باتخاذ قرار ناري تجاه ناصر ماهر لاعب وسط الفريق الكروي الأول، إذا ثبت توقيعه لأي من أندية الدوري المحلي دون الرجوع للإدارة، وذلك منعاً للدخول في أية مشاكل مع أية أطراف أخرى يكون اللاعب السبب فيها، أو يجعل النادي الأهلي يرضخ لطلبات أي من الأندية الأخرى المنافسة.

وأفاد مصدر وثيق الصلة لموقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن ناصر ماهر اتفق على كافة التفاصيل التي تجعله لاعباً في صفوف نادي بيراميدز من حيث مقدم تعاقده والمقابل المادي الكبير، والراتب السنوي وعدد من الامتيازات الأخرى التي يطمح اللاعب في الحصول عليها للبحث عن تجربة جديدة وفرصة ينطلق من خلالها بعد التجميد الكبير.

وأضاف المصدر في تصريحاته، أن النادي الأهلي بصدد تجميد اللاعب في المشاركات المقبلة، ووضعه في رديف القائمة الجديدة للموسم الجديد، إذا ثبت اتخاذه أية قرار أو إجراء بعيداً عن اللجنة القانونية والفنية للنادي الأهلي والمسئولة عن انتقالات اللاعبين.

وأثر التجميد على ماهر في الأهلي على مشاركاته مع المنتخب الأولمبي لكرة القدم في أولمبياد طوكيو، حيث كان اللاعب مقرراً أن يشارك أساسياً مع المنتخب، ولكنه أصبح يشارك بديلاً مع الفراعنة الصغار، ما أثر بالسلب على اللاعب نفسياً، وجعله يتخذ قراره بالرحيل عن الفريق الكروي الأول للبحث عن فرصة جديدة للمشاركة.

ويستهدف نادي بيراميدز التعاقد مع ماهر من أجل الوصول إلى بديل عبدالله السعيد، بعد اقتراب الأخير من الرحيل خلال الفترة الماضية، وحديث نادي الزمالك والمفاوضات العديدة معه للانتقال إلى صفوف الفريق الأبيض، حيث لا يمانع السعيد أو بيراميدز في إجراء صفقات تبادلية بين الفريقين من أجل عودة العلاقات بين الجميع إلى أفضل مراحلها.

يذكر أن النادي الأهلي يرغب في ضم عدد من النجوم المميزين من نادي بيراميدز، ويتطلع أن يكون ناصر ماهر أحد هؤلاء اللاعبين الذين يدخلون في الصفقة من أجل تقليل المقابل المادي.

شاهد أيضاً

شوبير يكشف مفاجأة جديدة في مفاوضات الأهلي مع علي معلول لتجديد عقده

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن تطورات جديدة بخصوص مفاوضات النادي الأهلي …