fbpx
الخميس , 16 مايو 2024

محسن صالح يبعث طلب عاجل إلى موسيماني لإنقاذ 30 مليون جنيه على النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

بعث الكابتن محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي رسالة هامة إلى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، بشأن إنقاذ ما يمكن إنقاذه من أموال قد تهدر على النادي الأهلي خلال الفترة القليلة المقبلة، وذلك بشأن الصفقات الجديدة واللاعبين المتواجدين حالياً في الصفوف الحمراء.

ويرى محسن صالح ضرورة الاعتماد على العناصر التي لا تشارك في المباريات المقبلة من أجل سهولة تسويقهم، خاصة العناصر التي خرجت من حسابات المدير الفني للفريق الفترة الماضية، وعلى رأسها والتر بواليا لاعب الجونة السابق والأهلي الحالي، والذي يتطلع الأهلي إلى رحيله بلا رجعة لمستواه المتواضع.

وكشف مصدر وثيق الصلة من لجنة التخطيط أن ثمة جلسة مرتقبة بين كافة الأطراف للاتفاق على ملامح الموسم الجديد والقائمة الجديدة في ظل تلاحم المواسم خلال الفترة المقبلة، وأن لجنة التخطيط تنتظر الوقت المناسب لعقد الجلسة الخاصة مع المدير الفني للأهلي بشأن الوصول إلى التوليفة التي سوف يتم الارتكاز عليها مستقبلاً.

ووفقاً للمصدر نفسه، فإن رئيس لجنة التخطيط يرى ضرورة إشراك بواليا وكهربا بشكل مستمر ودوري، لهدفين، أولهما عدم فقدان كهربا حساسية المباريات بعد تأكد استمراره في الصفوف، والثاني والأهم، سرعة تسويق والتر بواليا خلال الفترة المقبلة نظراً لم يشارك في وقت سابق وبالتالي لن يسهل تسويقه لأي ناد محلي أو خليجي.

ويتطلع النادي الأهلي إلى تسويق اللاعب على الصعيد الخارجي أو الخليجي من أجل تعويض ما تكبده فيه الأهلي لضمه، والبالغ 2 مليون دولار، أي قرابة الـ30 مليون جنيه مصري، مشدداً على ضرورة الوصول إلى الجاهزية المثالية للاعب الذي بات حبيساً لمقاعد البدلاء لفترة طويلة.

ويحاول النادي الأهلي إنقاذ الملايين والصفقة التي حصل عليها الأهلي بدون أية استفادة حتى الآن على الصعيد الفني، خاصة أن اقتراب بواليا من الرحيل بات أمراً محسوما،ً فيما لم يحسم النادي الأهلي حتى الآن الإبقاء على جونيور أجايي من عدمه، خاصة أن موسيماني بعث في وقت سابق رأيه إلى لجنة التخطيط بأن رحيل أجايي لن يؤثر على الفريق، وأنه يفضّل استغلال راتبه الكبير في استقدام لاعب آخر بمميزات جديدة.

ويفكر موسيماني في الجانب الهجومي وتدعيمه بكل قوة، خاصة أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يحتاج إلى من يجاور شريف ومحسن في الخط الأمامي، وذلك بعد تأكد رحيل مروان محسن وخروجه من الحسابات الفنية للمدير الفني الجنوب إفريقي.

 

شاهد أيضاً

أسباب غيابات الأهلي الرسمية في نهائي دوري أبطال أفريقيا.. تابع الأسماء

كشف السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن قائمة الفريق …