fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

محمد الشناوي في “وش المدفع”.. نكشف أزمة كبرى داخل أوضة اللبس بالاهلي

يعيش النادي الأهلي على صفيح ساخن في الوقت الحالي، وتحديد بعد خسارة لقب السوبر المحلي أمام فريق طلائع الجيش بضربات الجزاء بنتيجة 3/2 على ملعب برج العرب في الإسكندرية.

ويسعى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، للسيطرة على الموقف من خلال التواصل المستمر مع اللاعبين والجهاز الفني ولجنة التخطيط من أجل تصحيح المسار.

وكانت خسارة الفريق الأحمر للقب السوبر بعد أيام قليلة من حصول نادي الزمالك على لقب الدوري الممتاز بفارق 4 نقاط فقط.

-محمد الشناوي في ورطة كبرى داخل أوضة اللبس

علم “موقع أخبار النادي الأهلي
Ahly News” أن محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، يحاول السيطرة على أوضة اللبس في القلعة الحمراء، وذلك بعد العقوبة الكبيرة التي فرضها محمود الخطيب على الجميع داخل الفريق بخصم 300 ألف جنيه.

وهناك اتفاق بين أغلبية اللاعبين داخل صفوف القلعة الحمراء، على ضخامة الغرامة التي تم فرضها بعد خسارة لقب السوبر.

وهناك تعجب من جانب بعض اللاعبين، بسبب رصد الإدارة 50 ألف جنيه لكل لاعب حال حصد لقب السوبر، في حين الغرامة كانت بقيمة 300 ألف جنيه.


وتواصل أكثر من لاعب مع محمد الشناوي حارس مرمى القلعة الحمراء، وذلك من أجل مطالبته بالتدخل وتخفيف الغرامة التي تم فرضها بعد خسارة لقب السوبر.

تابع ايضا..

ليس غرامة الـ300 ألف جنيه فقط| الخطيب يشعلها بـ4 فرمانات جديدة وموسيماني في خطر


ويبذل محمد الشناوي جهداً كبيراً باعتباره قائد للفريق من أجل السيطرة على الموقف، وحل أزمات الفريق واللاعبين بالتواصل مع رئيس القلعة الحمراء.


ويحاول بعض اللاعبين الضغط على محمد الشناوي حارس الفريق، وذلك من أجل المطالبة بتخفيض قيمة العقوبة خاصة أن الخسارة جاءت بضربات الترجيح، وكان الفريق الأحمر هو الأفضل والأقرب للفوز خلال الـ120 دقيقة.

وشهدت الساعات الماضية، جلسة بين اللاعبين الكبار في القلعة الحمراء وذلك من أجل غلق صفحة مباراة السوبر والتركيز في التحديات الصعبة المقبلة التي تنتظر الفريق بداية من لقاء إنبي.

ومن المقرر أن يقام لقاء إنبي يوم السبت المقبل وذلك في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر، وسوف يقام اللقاء على استاد الإسكندرية في تمام السابعة مساء.

 

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …