fbpx
الخميس , 9 مايو 2024

محمد شبانة: رحيل عبد الحفيظ بسبب عدم تجديد عقود اللاعبين في وقتها

كشف الإعلامي محمد شبانة مقدم البرامج الرياضية، عن الأسباب التي أدت إلى رحيل الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير كرة النادي الأهلي السابق، وذلك في القرار الذي اتخذته لجنة الكرة يوم الجمعة الماضية بشكل مفاجيء.

وتناقلت وسائل الإعلام والجهات الإعلامية العديد من الأسباب التي أدت إلى رحيل عبد الحفيظ عن منصبه كمديراً للكرة وتعيين خالد بيبو مدير الكرة بدلاً منه خلال الأيام القليلة الماضية.

إقرأ أيضاً:

خالد بيبو ينجح في التحدي الأول ويخطف للأهلي الصفقة الرابحة!

عاجل.. شوبير يكشف عن تمسك كولر بالصفقة المهمة بدون تراجع

مفاجأة.. كولر يرفض تواجد بديل علي معلول في الأهلي ويحدد شروطه الجديدة!

عرض خليجي قوي لخطف أحدث صفقات النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع زميل بنزيما لقيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد

“هنعمل معاك زي عبد الله السعيد”.. الأهلي يخمد ثورة نجم الفريق ويمنعه من الانتقال للزمالك

شيكابالا ولاعبي الزمالك يرفضون عدو جماهير الأهلي ويطالبون مرتضى منصور بعدم ضمه

(فيديو) كونغولي مثل موليكا.. تعرف على المهاجم الذي تتفاوض معه إدارة الأهلي حالياً!

صفقة المهاجم الجديد.. الأهلي يصدر فرمان ناري ويرفض طلب مارسيل كولر

علي معلول يوجه رسالة تاريخية لجماهير النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

وأوضح شبانة أن السبب الأساسي وراء الرحيل يعود إلى عدم انتهاء عبد الحفيظ من تجديد عقود اللاعبين في وقتها، وتأخر التجديد لحسين الشحات لاعب وسط الفريق، والذي جدد للنادي الأهلي من قرابة شهر مضى.

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن مارسيل كولر كان يريد أن يسيطر على الأمور كلها بنفسه، ما عزز قرار رحيل مدير الكرة السابق، وتعيين مدير كرة جديد يتماشى مع سياسات الفترة الجارية.

وتابع: عبد الحفيظ كان على علم بالقرار ولم يكن متفاجيء على الإطلاق، نظراً لأن القرار كان متوقع أن يتم حدوثه منذ شهر مضى، وعلى جماهير النادي الأهلي أن تدرك بأن المكان لا يقف على شخص معين على الإطلاق، وأن النادي الأهلي يسير بخطى ثابتة وبمنظومة كاملة.

واتخذ خالد بيبو مدير كرة الأهلي، أولى القرارات بشأن عقوبة أحمد عبد القادر عما بدر منه تجاه الجماهير الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي من هجوم على بعضها، والرد على البعض الآخر، وقام بالتجديد لمحمد مجدي “قفشة” لعام 2026م بعد الاتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل.

ونفى مصدر وثيق الصلة من النادي الأهلي، ما تردد بشأن أن تكون أزمة أكرم توفيق في الفندق، وعدم دفع الحساب للاعب، كانت السبب وراء الإقالة، ولكن الأمور تسير في إطارها الصحيح، لأن يتم تدوير المنصب لاستفادة الجميع من الخبرات.

ويسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي أن يستمر في نغمة الانتصارات، وأن ينطلق الكابتن خالد بيبو مدير الكرة الجديد في منصبه بكل إرياحية ولأجل تحقيق مصلحة واستقرار الفريق، والعمل مع اللاعبين بخطى ثابتة.

ورفض عبد الحفيظ خوض التجربة الإدارية مرة أخرى في شركة الكرة أو لجنة التخطيط، واستقر بنسبة كبيرة على العودة إلى الشاشة الصغيرة وبدأ تحدي جديد في مجال الإعلام الرياضي.

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع سفاح إفريقيا خلال فترة الانتقالات الصيفية

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية والتقارير الإعلامية التي أشارت إلى دخول …