fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

عاجل.. شوبير يكشف عن تمسك كولر بالصفقة المهمة بدون تراجع

أعلن الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عن تمسك السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بالعديد من الأمور الهامة في الصفقة الجديدة التي من المقرر أن يحصل عليها النادي الأهلي.

وأضاف شوبير في تصريحاته الإذاعية عبر راديو “أون تايم سبورت”، أن المهاجم السويسري يريد الحصول على لاعبين من العيار الثقيل في الخط الأمامي، وتحديداً مهاجم أجنبي يسعى إلى الحصول عليه.

إقرأ أيضاً:

مفاجأة.. كولر يرفض تواجد بديل علي معلول في الأهلي ويحدد شروطه الجديدة!

عرض خليجي قوي لخطف أحدث صفقات النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

أول تعليق من الأهلي على التعاقد مع زميل بنزيما لقيادة هجوم الفريق في الموسم الجديد

“هنعمل معاك زي عبد الله السعيد”.. الأهلي يخمد ثورة نجم الفريق ويمنعه من الانتقال للزمالك

شيكابالا ولاعبي الزمالك يرفضون عدو جماهير الأهلي ويطالبون مرتضى منصور بعدم ضمه

(فيديو) كونغولي مثل موليكا.. تعرف على المهاجم الذي تتفاوض معه إدارة الأهلي حالياً!

صفقة المهاجم الجديد.. الأهلي يصدر فرمان ناري ويرفض طلب مارسيل كولر

علي معلول يوجه رسالة تاريخية لجماهير النادي الأهلي.. تابع التفاصيل

مصادر سعودية: الأهلي يستهدف ضم مهاجم اتحاد جدة السعودي

لماذا فرضت لجنة المسابقات عقوبات صارمة في مباراة الأهلي والمصري؟

بعد هجوم الجماهير.. أحمد عبد القادر يطلب الرحيل من الأهلي!

وأشار مقدم البرامج الرياضية، إلى أن الأهلي لن يرفع المقابل المادي للحصول على البرازيلي جوستافو هينريك سوزا لاعب هيونداي جونبك الكوري الجنوبي، وذلك بعد رفع المقابل إلى أفضل مرحلة.

وأوضح شوبير، أنه في حال عدم التعاقد مع لاعب أجنبي في خط الهجوم، فإن الأهلي سوف يعيد صلاح محسن إلى حساباته مرة أخرى، وسوف يقوم كولر بالاعتماد على اللاعب صاحب الأداء المميز في خط الهجوم، تعويضاً عن المهاجم الأجنبي.

وقام النادي الأهلي بتجميد المفاوضات مع سوزا بعد المقابل المادي الكبير، وطرح الفريق وإدارة التعاقدات مبلغ 600 ألف دولار، بسبب انتهاء عقد اللاعب في الشتاء المقبل، ولكن الفريق يرغب في الحصول على خدماته بشروطه المادية.

ومازال كولر يتمسك بالحصول على مهاجم قوي من العيار الثقيل، ورفض العديد من الترشيحات السابقة للاعبين مغاربة وجزائريين، وشدد على أن يكون المهاجم من النوعية المقاتلة والتي تجيد اللعب داخل الصندوق بالرأس والقدم، وأن يحول أنصاف الفرص إلى أهداف محققة.

وكانت إحدى المواقع السعودية كشفت النقاب عن تواجد عبد الرزاق حمد لاعب اتحاد جدة السعودي في قائمة اللاعبين المرشحين، ولكن النادي الأهلي نفى الأمر جملة وتفصيلا،ً بينما فتح الأهلي باب من التفاوض مع المهاجم البلجيكي لاندري ديماتا، صاحب الأصول الكونغولية، ولاعب فريق إسبانيول الإسباني.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يسعى إلى التواجد على كل المنصات المحلية والإفريقية للتتويج بكل البطولات خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

من أجل تكرار سيناريو وسام أبو علي.. صفقة فلسطينية جديدة في الأهلي

بدأت لجنة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عقد اجتماعات مكثفة مع السويسري مارسيل كولر …