fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

محمد صلاح ينصف كيروش على البدري.. وهذه حقيقة أزمة شارة القيادة مع فتحي

كشف الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن حقيقه قيامه باستدعاء بعض اللاعبين بحجه أنهم أصدقائه، وأزمة شارة القيادة التي بدأت في معسكر العام الماضي، وغضب الجماهير بسبب وجود حراس شخصية له بعد مباريات المنتخب.



ورد “صلاح”، على استدعائه بعض عناصر المنتخب مثل عبدالله السعيد وأحمد حسن كوكا ضاحكًا، مؤكدًا أن من قال هذه التصريحات هو كابتن رضا عبدالعال لكنني أحبه، وذلك في تصريحات تلفزيونية لفضائية “ام بي سي مصر”، مع الإعلامي عمرو أديب.




وأضاف أن استدعاء عبدالله السعيد بسبب هو كلام غير منطقي لأن علاقتي مع جميع اللاعبين جيدة، ولا أفضل شئ من أجل اختيار لاعبي المنتخب، أنا لا أضع مصلحتي فوق مصلحة منتخب مصر.




أما بشأن شارة القيادة، أوضح أنه تحدث مع أحمد فتحي، الذي أخبره أن طريقة طلب الشارة لم تكن مناسبة بالنسبة له ولم تكن جيدة، كما تحدص معي أحمد حجازي وعمرو السولية وعبدالله السعيدة.




وأكد أنه في الوقت الحالي لا توجد مشكلة بشأن شارة الكابتن، لكن الطريقة التي تحدثوا بها مع أحمد فتحي غير جيدة في الإشارة لطلب حسام البدري مدرب المنتخب السابق، مطالبًأ عدم الحديث عن تلك الأزمة في الوقت الحالي أو الكشف عن تفاصيل أخرى لأنها لا تخصه.




وتابع: “أزمة الشارة لا تخصني وحدي ولم أطلب الحصول على الشارة على الإطلاق لأنها مسئولية كبيرة، كما أن اختيار القائد مختلف بين مصر وأوروبا، في ليفربول أصبح فيرجيل فان دايك الكابتن رغم قدومه بعد لاعبين كثيرين في الفريق هذا كان قرار كلوب”.




وعن الفارق بين حسام البدري وكارلوس كيروش، أفارد أنه لم يتدرب مع البدري كثيرًا وشارك تحت قيادته في 4 مباريت فقط وكنت مصابًأ لفترات طويلة، لكن في الحقيقة طريقة وأداء اللاعب تختلف كثيرًا، لأنه يخاف الأجنبي بينما المدرب المصري يكون تحت ضغوط بسبب الإعلام.





أما بشأن وجود مشاكل في التحكيم المصري، رد نجم ليفربول قائلًا: “أنا مش عايز أظلمهم في دلوقتي تقنية الفيديو var لازم على لجنة الحكام مساعدتهم في ذلك، ستظل تحدث أخطاء حتى يتعلم الحكام لأنهم لا يرغبون في فوز الأهلي والزمالك ولكن هناك ضغوط عليهم بسبب هذين الناديين”.



وأشار إلى أن وجود حراس شخصية في مباريات المنتخب هي رغبة الاتحاد المصري بسبب مواقف سابقة، وهم يخشون رد فعل ليفربول ولكني لم أطلب تعيين أي حراس، متابعًا: “هو أنا اللي أكلت الجبنة”.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …