fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

محمد عبدالمنعم يحسم بشكل رسمي موقفه من العودة للأهلي ويعلن رغبته صريحة ويقدم حل لإنهاء الصراع

أعلن محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار إلى صفوف فيوتشر إف سي ونجم المنتخب الوطني، عن موقفه الرسمي حول العودة للقلعة الحمراء.

 

ويسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، لعودة اللاعب لتعزيز صفوفه قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

وأكد محمد عبدالمنعم، أنه يحلم بالعودة إلى النادي الأهلي مرة أخرى، والمشاركة في التتويج بالبطولات المحلية والإفريقية مع القلعة الحمراء.

 

وتحدث اللاعب المتواجد مع الفراعنة بالوقت الحالي عبر قناة “mbc مصر”: قائلًا “المشاركة في أمم فريقيا ستساهم في عودتي للأهلي أو الاحتراف الخارجي”.

 


وأضاف:”تمسكت بالخروج على سبيل الإعارة خلال فترة تواجد فايلر كمدير فني للأهلي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة كأساسي وهذا ما حدث بالفعل”.

 


وتابع:” شاركت بشكل أساسي مع سموحة وحصلت على خبرات مع الفريق، وبعدها اصريت على الخروج للإعارة مع فوتيشر، فهو نادي بمواصفات أوروبية وطموحنا المربع الذهبي هذا الموسم”.

 

واختتم تصريحاته:”حلمي العودة إلى الأهلي وحصد الألقاب مع بطل أفريقيا، واسرتي كلها أهلاوية، فالنادي الأهلي لا يمر عليه شهر إلا بتحقيق بطولة”.

 

 

ويتواجد عبدالمنعم ضمن صفوف فيوتشر إف سي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، ويقدم اللاعب مستويات مميزة حتى الآن.

 


وأبدى نادي فيوتشر إف سي، في وقت سابق رفضه التام رحيل اللاعب عن صفوفه، خاصةً أنه من أهم العناصر الأساسية، والتي لا يمكن الاستغناء عنها في الوقت الحالي، للرغبة في المنافسة والدخول للمربع الذهبي.

 


ويأتي تواجد عبدالمنعم على رأس اهتمامات بيتسو موسيماني المدير الفني، من أجل الدفاع عن ألوان الفريق خلال بطولة كأس العالم للأندية المقبلة.

 

من ناحية أخرى يخضع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، إلى مسحة طبية قبل نهائيات كأس العالم للأندية.

 

 

ومن المنتظر أن تخضع بعثة المارد الأحمر إلى مسحة طبية، يوم 30 يناير الجاري للكشف عن إصابات فيروس كورونا قبل البطولة، على أن يتم الخضوع إلى مسحة جديدة عقب الوصول إلى الإمارات.

 

إقرأ أيضًا:

 

الأهلي يحدد موعد حسم موقف موسيماني من الاستمرار في الفريق.. تفاصيل مهمة


ويأتي خضوع البعثة للمسحة الطبيبة كإجراء احترازي، حيث أنه من المقرر حال اكتشاف إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، يتم استبعاده من بطولة كأس العالم الأندية قبل السفر يوم 31 من نفس الشهر، على أن يتم التحاقه بالبعثة فيما بعد حال تعافيه من الإصابة.

 


ومن المقرر أن تقام بطولة كأس العالم للأندية بمشاركة النادي الأهلي، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …