fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

محمد عبد المنعم يتلقى عرض احتراف من ألمانيا.. تابع التفاصيل

كشف محمد فاروق مقدم البرامج الرياضية ولاعب النادي الأهلي السابق، عن تلقي نجم النادي الأهلي عرضاً من الدوري الألماني للانضمام إلى الصفوف بشكل رسمي.

وأضاف فاروق في تصريحاته لبرنامجه “البريمو” في قناة “تن”، أن محمد عبد المنعم مدافع الفريق تلقى عرض احتراف قوي من الدوري الألماني، بعد مشاهدته في أكثر من مباراة سابقة مع النادي الأهلي.

شاهد أيضاً..

المدير الفني يحتوي نجم الأهلي بعد عدم مشاركته أمام الرجاء ويعده بالأفضل!

عرض نجم السودان على النادي الأهلي من جانب وسطاء.. تفاصيل قوية

إدارة بيراميدز تسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة في الصيف!

الطبيب النفسي يتدخل لإنقاذ نجم الأهلي من الحالة السيئة.. تفاصيل مثيرة

حرمان الترجي من جماهيره أمام الأهلي في دوري الأبطال.. كاف يمهد لطرد بطل تونس

الكشف عن عقوبات رادعة من كاف ضد الترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي..ورطة لـ بطل تونس

الأهلي وموليكا.. تطورات جديدة حول انضمام الدبابة الكونغولية للقلعة الحمراء

خبطة قوية للأهلي ومارسيل كولر.. تأكد غياب ثلاثي الفريق عن لقاء السوبر رسمياً

وأشار مقدم البرامج الرياضية إلى أن النادي الأهلي أبلغ اللاعب بفكرة رفض رحيله إلى الدوري الخليجي أو المحلي لأي من الأندية، وأن فكرة رحيله إلى أوروبا هي الوحيدة المطروحة خلال الفترة الجارية.

وأوضح فاروق، أن عبد المنعم من اللاعبين المميزين، وأن هناك العديد العروض الخليجية التي تتمسك بضمه في الانتقالات المقبلة، خاصة بعد المستوى الثابت الذي يقدمه في توليفة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وشدد على أن العرض الألماني سوف يتم طرحه إلى لجنة الكرة، وشركة الكرة من أجل البت في القرار ومعرفة إذا كان اللاعب سوف ينتقل إلى الخارج أم سيبقى في الأهلي.

وتمسك كولر بشدة بتواجد عبد المنعم في الدفاع، حيث كان يتطلع إلى أن يكون اللاعب هو الأساسي بجانب اللاعبين الآخرين في خط الدفاع، خاصة أنه لا يرى له بديلاً بنفس المواصفات في الفريق.

ويعتمد كولر على منعم، وبجواره محمود متولي، وفي بعض الأحيان ياسر إبراهيم وذلك أثناء إصابة وعدم جاهزية متولي، والثلاثي مازال يقدموا الأداء المنتظر منهم ويسعون إلى وصول الأهلي للنقطة المضيئة.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد على قدم وساق لمواجهة السوبر المقبلة في الإمارات أمام نادي الزمالك، بعد قرار الفريق الأبيض المقرر حسمه اليوم بالإنسحاب من عدمه.

شاهد أيضاً

ناقص العدد.. سموحة يقلب الطاولة على الزمالك ويفسد مخطط محمود البنا

نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، في تحقيق فوزاً غالياً على نظيره الزمالك، بهدف …