fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

محمود الخطيب يصدر فرمان ناري بشأن رحيل الداهية الإفريقية.. تابع الكواليس

أصدر الكابتن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، قرار ناري بشأن رحيل اليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من عدمه خلال الفترة المقبلة، عقب العروض التي وصلت اللاعب مؤخرا، حيث هناك رغبه من عدد من الأندية للتعاقد مع ديانج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترغب عدد من الأندية في إبرام التعاقد مع الداهية الإفريقية، حيث تدخلت عدد من شركات التسويق، لجلب عدد من العروض للاعب، خلال الفترة الحالية، لاسيما أن ديانج لفت أنظار الجميع وإثبات نفسه سواء مع القلعة الحمراء أو مع منتخب بلاده.

اليو ديانج

وكشفت مصادر مطلعه داخل النادي الأهلي، حقيقة رحيل اليو ديانج عن الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، والعروض التي وصلت اللاعب مؤخرا، حيث يمتلك ديانج عدد من العروض الأوروبية، ولكن المقابل المادي لا يتناسب مع طموح الأهلي ولا قدرات اللاعب.

واكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، محمود الخطيب صدر قرار بمنع بيع اليو ديانج، خلال الفترة المقبلة، وبدأ الأهلي في فتح ملف التفاوض للتجديد مع اللاعب خلال الفترة المقبلة، حيث رفض الأهلي كل العروض المقدمة للاعب وفضل بقاءه بناء على طلب من سواريش”.

وتابعت المصادر: “سواريش رفض رحيل ديانج، وايد بقاءه مع الفريق الأحمر، وقرار اراحته جاء بسبب عدم تعرضه للإصابة بجانب تنفيذ القرار الصادر من قبل مجلس الإدارة بضرورة إراحة اللاعبين الأساسيين والدفع بالناشئين في المباريات المتبقية بالدوري”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 16 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …