fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

كشف عن رغبته.. تفاصيل مثيرة بشأن الصفقة الحائرة بين الأهلي والزمالك

دخل مسؤولو نادي الأهلي والزمالك، في صراع شرس من أجل التعاقد مع محمد رضا بوبو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيوتشر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد نجاح اللاعب في إثبات نفسه خلال الفترة الماضية، ولفت أنظار الجميع، حيث نجح في الظهور بشكل جيد مع الفريق الصاعد حديثا للدوري الممتاز.

وتعد معركة بوبو، شرسة بين الأهلي والزمالك، حيث يرغب المسؤولين داخل القطبين في الحصول على خدمات اللاعب، لاسيما أن الأهلي تقدم بعرض مالي ضخم للحصول على خدمات بوبو، قبل أن يرسل الزمالك عرض مادي كبير التعاقد مع بوبو، حيث ينتظر نادي فيوتشر رغبة اللاعب، للرد على مفاوضات الاهلي والزمالك.

وكشف مصدر مقرب من محمد رضا بوبو، تفاصيل مثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، والتي أشارت إلى رغبة اللاعب، وموافقته على العروض التي قدمت له، واقترابه من ارتداء قميص أحد القطبين الأهلي أو الزمالك، لاسيما أن اللاعب يفضل الانتقال إلى الفريق الأفضل لتأمين مستقبله.

وأكد المصدر المقرب من محمد رضا بوبو في تصريحات خاصة لـ”الأهلي نيوز”، بوبو ابلغ إدارة فيوتشر أن رغبته الانتقال إلى الأهلي، وخوض تجربة بقميص الفريق الأحمر، حيث تم الاتفاق على كافة البنود بين الأهلي ومسؤولو فيوتشر، واصبح قرب من القلعة الحمراء.

وتابع: “بوبو سيجري الفحص الطبي، خلال الأيام القليلة المقبلة، وبعدها سيعلن الأهلي عن إتمام الصفقة، من أجل إشراك اللاعب في المعسكر المغلق للفريق الأحمر، والاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد، لاسيما أنه سيكون هناك خطة بين سواريش والخطيب بشأن الاستعداد للموسم الجديد”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة انبي، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد الأهلي وي السلام، في الساعة التاسعة مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

” سنلجأ لـ الفيفا”.. الأهلي يهدد اتحاد الكرة في خطاب رسمي بسبب نجم بيراميدز

تقدم النادي الأهلي بخطاب عاجل ظهر اليوم إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، طالب من خلاله …