fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مخالفًا كل التوقعات.. موسيماني يرفض رحيل «الزجاجي» عن الأهلي في يناير ويطلب استمراره

خالف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، كل التوقعات ورفض رحيل لاعب المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

ويستعد موسيماني في الوقت الحالي، لعقد جلسة خاصة مع إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وحسم ملف الراحلين بالميركاتو الشتوي.

 

وقرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، الإبقاء على خدمات محمود متولي مدافع الفريق الأحمر في صفوف فريقه للموسم الحالي.


وطالب موسيماني ناديه، بعدم مناقشة أية عروض تخص إعارة اللاعب في يناير المقبل، بعد اهتمام أكثر من نادي بالحصول على خدماته في الميركاتو الشتوي أبرزها ناديه السابق الإسماعيلي، الذي يرغب في استعارته.

 

يأتي قرار المدير الفني، خاصةً أنه يؤمن بقدرات محمود متولي، وأنه سوف يكون أحد الحلول التي ينوي الاعتماد عليها في الفترة المقبلة لضبط أداء خط الدفاع.


كما أن تراجع مستوى أكثر من لاعب مثل ياسر إبراهيم ورامي ربيعة وتكرار إصابة الثنائي الأساسي بدر بانون وأيمن أشرف، يجعل المدير الفني يعيد النظر في مستقبل لاعبه.

 


ويستعد اللاعب، لإنهاء برنامجه التأهيلي الذي يخصع له حاليا بقطر قبل العودة للقاهرة والانتظام في تدريبات الأهلي، تحضيرًا للمرحلة المقبلة.

 

ومن المقرر أن يتم فتح باب القيد الشتوي بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد، بداية من الغد السبت، والذي يستمر حتى 31 من يناير المقبل.

إقرأ أيضًا:

 

بواليا يتسبب في أزمة داخل الأهلي ورد فعل سريع من الأحمر وعرض فرنسي لضم نجم الفريق

ويتواجد الفريق الأحمر في الوقت الحالي بفترة راحة سلبية لمدة 12 يوم، عقب التعادل أمام فيوتشر إف سي بهدف لكل فريق بالدوري العام.

 

ويتوقف الدوري المصري الممتاز بالوقت الحالي، نظرًا لاستعدادات المنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني، لخوض نهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون بالفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

 

وكان المدير الفني للمارد الأحمر، قرر عودة اللاعبين الغير مشاركين بشكل أساسي للتدريبات يوم 4 يناير المقبل تحت قيادة سامي قمصان المدرب العام، على أن يعود باقي اللاعبين مع موسيماني يوم 8 من نفس الشهر، استعدادًا لخوض كأس الرابطة وكأس العالم للأندية، الذي ينطلق بالإمارات بالفترة من 3 فبراير حتى 12 فبراير المقبل.

شاهد أيضاً

9 أم 10.. الموعد الرسمي لإنطلاق لقاء الأهلي ومازيمبي بعد التوقيت الصيفي

تنتظر جماهير الكرة الأفريقية المواجهة المرتقبة التي تجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي …