fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

مدير التعاقدات يوضح المصير النهائي لثلاثي الأهلي من الاستمرار أو الرحيل

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي عن موقف النادي بشكل كامل من رحيل أو بقاء بعض اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وترددت العديد من الأنباء التي تفيد إلى رحيل بعض الأعمدة الأساسية في الفريق، وذلك بعد قدوم عدد وافر من العروض الأجنبية لهم، إثر التألق الأخير في كأس العالم للأندية والظهور المميز في دوري أبطال إفريقيا.

ورد توفيق في تصريحات تليفزيونية على هذه الأقاويل، مشدداً على أن أليو ديانج لاعب وسط الفريق تلقى العديد من العروض الخارجية ولكنه أحد الأعمدة الرئيسية مع الأهلي، وأن النادي لن يتخلى عن خدماته.

وشدد مدير التعاقدات على أن ديانج دائماً مطلوب في الخارج لما يمتلكه من امكانيات رائدة على المستوى الفني والبدني، ولكنه مستمر معنا إلى أجل غير مسمى، لأنه من العناصر الأساسية التي لا غنى عنها.

وأضاف توفيق أنه لا صحة لما يتردد عن إعارة والتر بواليا أو التخلي عن خدماته خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب يؤدي ويتم الاعتماد عليه سواء بشكل أساسي أو من خلال نزوله بديلاً في بعض المباريات، ورغم أن بواليا لم يكن محظوظ بعض الشيء في الأهلي، إلا أنه جاء بطلب من المدير الفني ومستمر، وليس منطقي أن يطلب موسيماني التخلي عنه بعد قدومه بشهرين فقط، نافياً في الوقت نفسه ما تردد عن الاستغناء عن محمود عبدالمنعم “كهربا”.

وأوضح مدير التعاقدات أن حسين الشحات مستمر مع الفريق ولن يرحل، رغم الحديث عن عروض قادمة من الإمارات أو الخليج للاعب، وأن موسيماني يتمسك بجهوده في الصفوف، ولن يتخلى عن خدماته خلال الفترة المقبلة على الإطلاق.

ويعاني الشحات من استبعاد موسيماني له في المباريات الأخيرة على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث شدد في أكثر من مناسبة أن الشحات عليه استعادة مستواه المعهود للدخول مرة أخرى في دائرة التشكيل الأساسي.

وعقد المدير الفني للأهلي أكثر من جلسة مع الشحات، من أجل شد أزره وتشجيعه على الأداء الطيب، والعودة إلى المستوى المعهود الذي كان عليه قبل الانضمام إلى صفوف الأهلي، لأنه أحد اللاعبين أصحاب المهارة والإجادة الطيبة، وأن مشاركاته مع الفريق في المباريات التي كان مستفيق فيها تحدث فرقاً كبيراً.

شاهد أيضاً

رد فعل محمد صلاح بعد تحديد الموعد الجديد لمباراتي مصر ضد بوركينا فاسو وغينيا

حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم بشكل رسمي الموعد الرسمي لمباراتي الفراعنة ضد بوركينا فاسو وغينيا …