fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مدير كايزر تشيفز: مواجهة الأهلي تاريخية.. ونتخوف من سلاح موسيماني المميز

يرى كايزر موتنج جونيور المدير الرياضي لفريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، أن مواجهة فريقه أمام النادي الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا بالتاريخية.

 

وقال في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت ” المواجهة ستكون صعبة للغاية، ونستعد لها على قدم وساق حتى في أيام الأجازات نخوض التدريبات من أجل الوصول  إلى أفضل مستوى فني وبدني خاصة أن اللقاء سيكون أمام منافس يمتلك الخبرة والتنظيم”.

وأضاف “بيتسو موسيماني ساهم بشكل كبير في تطور النادي الأهلي، فهو لديه رؤية فنية تكتيكية كبيرة، وحقق انجازات كبيرة مع النادي الأهلي في وقت قصير، ولكن سنسعى ونجتهد لتقديم عرضا قويا”.

وتابع “نعلم أن موسيماني لديه معرفة بكل ظروف وأمور كايزر تشيفز، ونعلم انه نضج كرويا بشكل كبير بعد تدريبه النادي الأهلي”.

وزاد “نرى أن سلاح الأهلي هو الجماعية وانهاء الهجمات بشكل جيد، ولكن لدينا ثقة وقدر من التفاؤل في تحقيق هدفنا من اللقاء”.

واختتم “كنا نتمنى تواجد الجماهير في المدرجات ولكن ذلك لن يحدث، ونرى ايضا أن الطقس في هذه المواجهة سيكون في صالح فريق النادي الأهلي”.:

-علي لطفي ينتظم في مران الاهلي

وفي نفس السياق، انتظم علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تدريبات حراس المرمى، خلال مران الفريق الجماعي الذي أقيم صباح اليوم الثلاثاء على ملعب التتش بالجزيرة؛ استعدادا للمباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل، وأدى علي لطفي جلسة استشفائية في الجيم، صباح اليوم، قبل الانتظام في التدريبات الجماعية لحراسة المرمى بقيادة يانكون ميشيل، مدرب الحراس. 

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، إن علي لطفي، شارك في تدريبات الحراس بشكل طبيعي اليوم، بعد تعافيه من آلام الشد في العضلة الأمامية. 

وأكد أبو عبلة أن علي لطفي سيشارك في التدريبات الجماعية للفريق بداية من الغد في المغرب، ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام  فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا، وتقام مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي وكايزر تشيفز، في التاسعة مساء السبت المقبل ،على استاد «مركب محمد الخامس» بمدينة كازابلانكا المغربية.

شاهد أيضاً

تعليق مثير وقوي من علي معلول بعد ارتداءه شارة قيادة الأهلي خلال مباراة الجونة

أبدى الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الكبيرة، بعد …