fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

مران الأهلي| تدريب شاق للثلاثي وخبر سعيد للجهاز الفني قبل صدام صن داونز

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم في جنوب إفريقيا.

 


ويستعد الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، عصر السبت المقبل على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، الذي أقيم عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال.

 

وعقد موسيماني جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب نادي كايزر تشيفز في جوهانسبرج، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة استعدادًا للمباراة.

 

وتضم قائمة الأهلي في جوهانسبرج كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 


وانتظم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.


وخضع حمدي فتحي لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي، أكد سلامته وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان حمدي فتحي قد غادر مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الشوط الثاني متأثرًا بإصابة بثقل خفيف في العضلة الخلفية، إلا أنه بات جاهز للمباريات.

إقرأ أيضًا:

 

 

بعد تجديد عقد موسيماني.. كهربا يفاجئ إدارة الأهلي بهذا القرار

وأعلن حمدي فتحي جاهزيته لمواجهة صن داونز المقبلة بعد مشاركته في المران الجماعي، وعدم حاجته للراحة أو الابتعاد عن المشاركة.

 

وقاد ميشيل يانكون، مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا قويًا لثلاثي حراس المرمى بالفريق، محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، وذلك على هامش الاستعداد لمواجهة فريق صن داونز الجنوب إفريقي.

 

وخصص يانكون فقرات متنوعة للحراس الثلاثة في إطار تجهيز الجميع للمباراة التي من المقرر أن تجمع الأهلي وصن داونز يوم السبت المقبل في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

 

وحرص السفير أحمد الفاضلي، سفير مصر في جنوب إفريقيا، على حضور المران الأول للأهلي الذي أقيم عصر اليوم على ملعب نادي كايزر تشيفز بجوهانسبرج.

 

وتابع السفير المران للاطمئنان على كافة الأمور والترتيبات الخاصة بمباراة الفريق أمام بطل جنوب إفريقيا.

شاهد أيضاً

مشاركة الهلال والمريخ السودانيين في الدوري المصري.. رد رسمي يكشف مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، تردد العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى مشاركة الثنائي …