fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الأهلي يؤدب بيراميدز وأصحاب الطموح.. ابن النادي يطلب الرحيل للاحتماء في أحضان الغريم التقليدي

شنت جماهير النادي فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، هجومًا كاسحًا ضد بعض لاعبو فريق بيراميدز، قبل إقامة المباراة بين الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، في ستاد السلام بالقاهرة، في اللقاء المؤجل من الجولة 8 من الدوري المصري الممتاز.


وانتهت المباراة لصالح الأهلي بثلاثية نظيفة، أحرزها الثلاثي محمد مجدي أفشة، عمرو السولية، ومحمد شريف، لكن لم تنتهي هتافات وصياحات جماهير المارد الأحمر.


وطالت تلك الهتافات رباعي بيراميدز أحمد فتحي وعبد الله السعيد ، رمضان صبحي، وشريف إكرامي، حيث وجهت جماهير الأهلي هتافات معادية للاعبين السابقين للنادي الأهلي.



وفور نزول رمضان وإكرامي إلى أرضية الملعب لأداء عملية الإحماء وجهت جماهير الأهلي هتافات قوية ضد اللاعبين، وسخرت من أخطاء إكرامي، وبحث رمضان صبحي عن الطموح.


كما طالت الهتافات الثنائي أحمد فتحي وعبد الله السعيد، إذ رددت جماهير الأهلي: “أحمد يا فتحي، عبد الله السعيد، النادي الأهلي لسه حديد”، وأضافت “أحمد فتحي يا طماع تاريخك كله ضاع”.



ولم تسكت جماهير الأهلي وواصلت الهتاف والسخرية من رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق عبر صفحات وسائل التواصل الاجتماعي، بعد خسارته أمام الأهلي بقميص بيراميدز بنتيجة غير متوقعة.


شاهد أيضًا.. بعد تجديد عقد موسيماني.. كهربا يفاجئ إدارة الأهلي بهذا القرار


رمضان صبحي يحتمي بمرتضى منصور 

ونادت جماهير الغريم التقليدي نادي الزمالك بضرورة حماية رمضان صبحي من ضغط وقوة جماهير الأهلي، خاصة وأن اللاعب ليس له ظهير جماهيري يدافع عنه في بيراميدز وأصبح ذلك مؤثرًا عليه في الملعب.


ولا يلقى رمضان صبحي أي دعم من جماهير الأهلي ودائمًا يتعرض لضغوط من تلك الجماهير بعد رحيلة عن الأهلي بشكل لا يليق مع تاريخ القلعة الحمراء.


وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره أن مرتضى منصور رئيس الزمالك عند تسلم النادي مقدم الرعاية، سيتم التخطيط لإبرام العديد من الصفقات القوية في الميركاتو الصيفي القادم.


ويأتي رمضان صبحي على رأس المرشحين لضمه في الانتقالات الصيفية، لتعويض رحيل شبة مؤكد للمغربي أشرف بن شرقي، حيث يلعب اللاعبان في نفس مركز الجناح الأيسر من الملعب.




وأكدت المصادر أن الزمالك ليس لديه مانع في التضحية بلاعبين آخرين من ضمن الصفقة مثل عبد الله جمعة أو محمد عبد الغني، بالإضافة لدفع مقابل مالي مقابل شراء رمضان، لكن اللاعب لم يحسم موقفه حتى الآن، خاصة وأن راتبه السنوي 35 مليون جنيه سنويًا.


وأشارت المصادر أن إدارة بيراميدز سوف تمانع رحيل رمضان، خاصة وأنه دفعت مبلغ مالي كبير يصل إلى 4 مليون دولار لشرائه من هيدرسفيلد يونايتد الإنجليزي، كما أن اللاعب يرغب في الرحيل للدوري الأوروبي وليس البقاء في مصر.

 

بعض هتافات جمهور الأهلي قبل مواجهة بيراميدز ضد رمضان صبحي وعبدالله السعيد

“يا رمضان ارفع ايدك .. الاهلي هو سيدك

“‏عبد الله دماغه فاضية .. قوله يا صاحب القاضية”

‏يااا رمضان بتلعب ليه ؟ للطموح ولا الجنية

‏عبد الله دماغه فاضية قوله يا صاحب القاضية

ما تقولي أيه مقريفك أيه أيه.. أمير توفيق مكيفك أيه أيه



شاهد أيضاً

” صدمة في مدريد”.. أرقام خيالية لـ الأهلي بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، …