fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

مران الأهلي| حضور الإعلام وملامح خطة موسيماني ضد صن داونز

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم استعدادًا لمواجهة صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

 


وأدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الختامي مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي والمقرر لها التاسعة مساء غد على استاد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة في دور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي.


وعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين ثم خاض الفريق مرانه على ملعب التتش الذي بدأ بعمليات الإحماء قبل تنفيذ الجوانب الفنية والخططية.



وتم السماح لوسائل الإعلام بحضور ربع الساعة الأولى من المران وفقًا للنظام المتبع قبل المباريات الرسمية في دوري أبطال إفريقيا.

 


وعقد اليوم الاجتماع الفني لمباراة الأهلي وصن داونز وتم الاتفاق خلاله على أن يرتدي النادي الأهلي زيه التقليدي والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.

 


وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء.

إقرأ أيضًا:


الأهلي يُرسل خطاب رسمي إلى فيفا بسبب لاعبه الغائب عن المباريات وقرار حاسم بشأنه

وكان الأهلي قد دخل في معسكر مغلق ابتداءً من أمس، وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمواجهة صن داونز، خلال محاضرة الفيديو التي عقدها مع اللاعبين داخل فندق الإقامة قبل انطلاق مران اليوم.

 

ويستضيف الأهلي نظيره الفريق الجنوب إفريقي، مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

 


ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى في البطولة، ويلعب بجواره كل من الهلال والمريخ السودانين، وصن داونز الجنوب إفريقي.

 


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، 22 لاعبًا والذين دخلوا المعسكر المغلق للفريق اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها بعد غد السبت.

 


وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني للأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …