fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يُرسل خطاب رسمي إلى فيفا بسبب لاعبه الغائب عن المباريات وقرار حاسم بشأنه

خاطب مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بسبب غياب نجم الفريق، طوال الفترة الماضية.

 

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 


ويفقد المارد الأحمر، خدمات المغربي بدر بانون مدافع الفريق منذ يناير الماضي، بسبب تعرضه لمضاعفات فيروس كورونا، وغيابه عن الملاعب.

 

وجاء خطاب النادي الأهلي إلى فيفا، لعرض كل ما يخص اللاعب من فحوصات وتحاليل، من أجل التأكد من خضوعه للفحص بشكل دوري حسب تعليمات فيفا.

 


ويأتي ذلك، خاصةً أن الاتحاد الدولي، يُلزم اللاعبين الذين يعانون من مضاعفات في القلب على خلفية الإصابة بكورونا بالخضوع لفحوصات معينه، على أن يتم إرسالها للجنة الطبية بالاتحاد الدولي فيفا، حيث إنها الجهة المنوطة بتحديد موعد عودة هؤلاء اللاعبين للتدريبات والمباريات.

 

إقرأ أيضًا:

 

فرض الانضباط.. سر استدعاء موسيماني لثنائي الأهلي قبل مواجهة صن داونز


وكان المغربي بدر بانون مدافع الفريق والمنتخب المغربي، خضع لعدد من الفحوصات وأشعة رنين مغناطيسي دقيقة على القلب، لتحديد موعد عودته للملاعب بعد إصابته بمضاعفات فى القلب عقب تعافيه من فيروس كورونا.

 

ويحتاج المدافع المغربي، لما يقرب من 3 أشهر تقريبًا منذ إصابته بفيروس كورونا، من أجل العودة مرة أخرى للملاعب والمشاركة مع الفريق.

 


وكان بدر بانون تعرض لأزمة صحية في القلب، على خلفية إصابته بفيروس كورونا مرتين متتاليتين على هامش تواجده رفقة المنتخب المغربي قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية التي استضافتها الكاميرون وتوجت بها السنغال.

 

وغاب بدر بانون عن التواجد مع فريقه، في بطولة كأس العالم للأندية الأخيرة، والتي حقق فيها الميدالية البرونزية بالبطولة التي أقيمت مطلع الشهر الجاري بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

 

وكانت التقارير الطبية الخاصة باللاعب بدر بانون، تؤكد معاناته من التهاب في الأعصاب، مما يستوجب إراحة اللاعب لفترة عن خوض المباريات.

 

وكان النادي الأهلي، جهز ملف كامل عن بدر بانون الذي يعاني من مشاكل صحية بعد إصابتة بكورونا وذلك لحسم قرار سفره إلى قطر لاستكمال العلاج هناك في أحد المركز الطبية الشهيرة وذلك بناء على رغبة مجلس إدارة النادى الذي يتابع حالة اللاعب جيدا للاطمئنان عليه.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …