fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

فرض الانضباط.. سر استدعاء موسيماني لثنائي الأهلي قبل مواجهة صن داونز

استدعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثنائي الفريق في جلسة خاصة، قبل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي بدوري أبطال إفريقيا.

 

الأهلي يستضيف الفريق الجنوب إفريقي، مساء غدٍ السبت على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة.

 

ويتواجد الأهلي على رأس المجموعة الأولى في البطولة، ويلعب بجواره كل من الهلال والمريخ السودانين، وصن داونز الجنوب إفريقي.

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، جلسات مستمرة من المدير الفني مع محمد شريف وحسام حسن ثنائي خط الهجوم، قبل المواجهة المرتقبة.

 

ويواصل بيتسو موسيماني المدير الفني، جلساته الخاصة مع لاعبي الخط الأمامي، من أجل منحهم بعض التعليمات لمعالجة العقم التهديفي.

 

ويعمل المدير الفني، على تخصيص جانب من التدريبات اليومية للمهاجمين لعلاج العقم التهديفي، الذى أصاب الثنائي، في الفترة الأخيرة.

 

ويعاني محمد شريف مهاجم الأهلي الأساسي من غياب التسجيل منذ فترة، فيما يغيب صلاح محسن عن مباريات الأهلي منذ عدة أسابيع للإصابة، كما عانى حسام حسن المهاجم الثالث فى الفريق من إصابة حرمته من المشاركة عدة أسابيع قبل أن يعود للمشاركة كبديل أمام الهلال السوداني لكنه لم يسجل وكذلك أمام مصر المقاصة.

 

من ناحية أخرى تسلم المدير الفني، تقرير شامل من جهازه المعاون ومحللي الأداء، عن منافسه في دوري الأبطال لمناقشة أهم نقاط القوة والضعف قبل مواجهة الفريقين.

إقرأ أيضًا:

 

رسميًا.. أمير توفيق يعلن رحيل ثنائي جديد داخل الأهلي للاحتراف الأوروبي


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، 22 لاعبًا لدخول المعسكر المغلق للفريق اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها بعد غد السبت.

 


وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني للأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 


ويختتم الأهلي تدريباته في الرابعة عصر اليوم الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة، حيث يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى في المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …