fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

رسميًا.. أمير توفيق يعلن رحيل ثنائي جديد داخل الأهلي للاحتراف الأوروبي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن رحيل ثنائي جديد من الفريق الأحمر، إلى الاحتراف الأوروبي، خلال الفترة المقبلة.

 


ويحاول النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، فتح أبواب الاحتراف الأوروبي أمام نجومه الشباب، من أجل حصولهم على فرصة المشاركة والاحتكاك الأوروبي.

 

وأكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي، عن إعارة ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي ميدو حسام إلى نادي تيبليتسه التشيكي، الذي يشارك في الدوري الممتاز، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، الذي يلعب أيضًا في الدوري الممتاز، وذلك بعد انتهاء إعارتهما في نادي زيزكوف التشيكي الذي يشارك في القسم الثاني.

 

 

ويأتي ذلك ضمن السياسة التي يتبعها النادي مع الشباب لمنحهم فرصة اكتساب خبرات، لا سيما أن الناديين اللذين تم إعارة الثنائي لهما يشاركان في الدوري الممتاز، فضلًا عن إتاحة الفرصة لأكبر عدد من الشباب لتسويقهم في الدوريات الأوروبية.

 


وتأتي خطوة إعارة ميدو حسام إلى نادي تيبليتسه التشيكي، ومحمد أحمد بيسو إلى زمبلن ميخالوفسي السلوفاكي، بعد أيام قليلة من إعارة محمد مغربي ومحمد ياسر ثنائي فريق الشباب لكرة القدم بالأهلي؛ لنادي تيبليتسه التشيكي لمدة موسمين ونصف الموسم، مع أحقية الأهلي في استعادة الثنائي أو أحدهما في أي وقت خلال مدة الإعارة.

 


من ناحية أخرى، يستعد النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

إقرأ أيضًا:

نجم صن داونز يبعث برسائل قوية قبل مواجهة الأهلي: الأحمر مثل أي فريق وجاهزين للتحدي والعبور

 

وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 

 


واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اختار 22 لاعبًا لدخول المعسكر المغلق للفريق اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها بعد غد السبت.

 

 


وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني للأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 


ويختتم الأهلي تدريباته في الرابعة عصر غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة، حيث يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى في المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

الأهلي يرفض تلميحات الترجي التونسي.. ويطلب تقديم اعتذار رسمي قبل اشتعال الموقف

شهدت الساعات القليلة الماضية، العديد من التقارير الصحفية التونسية، التي أشارت إلى طلب عاجل من …