fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

نجم صن داونز يبعث برسائل قوية قبل مواجهة الأهلي: الأحمر مثل أي فريق وجاهزين للتحدي والعبور

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، عن مواجهة فريقه ضد الأهلي، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

 


ويحل الفريق الجنوب إفريقي، ضيفًا على المارد الأحمر، مساء يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات.

 

 

وأكد بريان مانديلا مدافع صن داونز، أن فريقه لا يبحث عن الانتقام ضد الشياطين الحمر بعد الاطاحة بهم في آخر نسختين، كما يتردد في وسائل الإعلام خلال الساعات الأخيرة.

 


وأخرج النادي الأهلي، منافسه من الدور ربع النهائي في آخر نسختين، وذلك بعد الفوز بهدفين دون رد في القاهرة، والتعادل بهدف لمثله في جوهانسبرج.

 

وقال مانديلا في تصريحات عبر وسائل الإعلام الجنوب إفريقي: “الأهلي يلعب كرة القدم مباشرةً، وثقتهم في أنفسهم عالية بعد مشاركتهم الأخيرة في كأس العالم للأندية”.

 


وأضاف المدافع الكيني في تصريحاته: “لا يوجد انتقام في أذهاننا، سنلعب هذه المباراة كأي مباراة أخرى. لكننا نعلم أن الأهلي فريق كبير في إفريقيا وهم حاملو اللقب، لذلك لا يمكننا أن نتعامل معهم باستخفاف”.

 

واختتم “في بداية الموسم عانيت من الإصابات، بفضل الله والفريق الطبي في النادي، تمكنت من أن أكون في حالة جيدة والآن أتنافس لأكون في التشكيلة الأساسية، وجاهز للتحدي ضد الشياطين الحمر”.

إقرأ أيضًا:

 

تقارير تركية: جالاتا سراي يصارع فولهام وأياكس لضم قلب النادي الأهلي وشرط وحيد يحسم الموافقة


وأعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عن قائمة الفريق لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


واختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اختار 22 لاعبًا لدخول المعسكر المغلق للفريق اليوم الخميس، استعدادًا لخوض مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا والمقرر إقامتها بعد غد السبت.

 


وضمت قائمة اللاعبين التي أعلنها المدير الفني للأهلي كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمود وحيد وعلي معلول ومحمد محمود وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم وطاهر محمد طاهر وكريم فؤاد ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر.

 


ويختتم الأهلي تدريباته في الرابعة عصر غد الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة، حيث يسمح لوسائل الإعلام بحضور الـ15 دقيقة الأولى في المران، وذلك وفقًا للقواعد المنظمة لدوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويخوض الأهلي مواجهة مهمة أمام فريق صن داونز الجنوب إفريقي ضمن الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غد السبت على استاد القاهرة.

شاهد أيضاً

بعد ارتباط اسم الموهوب بالانتقال إلى الأهلي.. أحمد شوبير: وقع في بيراميدز

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، بعض الكواليس بشأن ملف …