fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

شكرًا عبد الله السعيد.. دخول مفاجئ لنجم الأهلي لقائمة الفراعنة في مباراتي السنغال

أمر البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، الجهاز الفني المعاون بمتابعة لاعبو الدوري في أنديتهم، خلال مباريات الدوري العام التي تقام في الفترة الحالية.


وتواجد محمد شوقي، وضياء السيد، وعصام الحضري، في مباريات عديدة الفترة الماضية، أبرزها سموحة والاتحاد والمقاولون العرب، لكن المفاجأة لم يتوجد أحدهم في مباريات الأهلي والزمالك.



واستقر كيروش على الإبقاء على جميع لاعبو الأهلي والزمالك الذين شاركوا مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا، مع ضم لاعبين آخرين، نتيجة الإصابات التي طالت الفراعنة، ومنها إصابة أكرم توفيق نجم الأهلي بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد حجازي، وأيمن أشرف، وغيابهم عن المباراة القادمة أمام السنغال.


وأوقعت قرعة المرحلة النهائية منتخب مصر في مواجهة السنغال، ليحل الأخير ضيفًا على الفراعنة يوم 25 مارس الشهر القادم في ستاد القاهرة، بينما يلعب المنتخب الوطني مباراة العودة في داكار يوم 29 من نفس ذات الشهر.





وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن كيروش تابع مباريات الأهلي في كأس العالم للأندية وفي الدوري المصري، ومعجب للغاية ببعض اللاعبين الذين قد ينضموا لمعسكر المنتخب القادم.


وينطلق معسكر الفراعنة يوم 20 مارس المقبل استعدادا لمباراتي السنغال يومي 25 و29 من نفس الشهر في المرحلة الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.



وأطلق كيروش مفاجأة غير متوقعة وهي عودة أحد لاعبو الأهلي الكبار ودخوله في حسابات الجهاز الفني، والذي شارك مع منتخب مصر في كأس العرب، لكنه تم استبعاده نهائيًا من قائمة كأس أمم أفريقيا.




وأكدت المصادر أن محمد مجدي أفشة صانع ألعاب فريق الأهلي لكرة القدم، دخل حسابات كيروش من جديد، وقد يكون ورقة هامة في قائمة المنتخب القادمة سواء في مباراتي السنغال أو فيما بعد ذلك.


وأضافت المصادر، أن سبب ذلك هو تألق أفشة مع الأهلي في مباريات مونديال الأندية والدوري، كذلك بعد انتهاء دور عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز واعلانه اعتزال اللعب الدولي.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …