fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

تقارير تركية: جالاتا سراي يصارع فولهام وأياكس لضم قلب النادي الأهلي وشرط وحيد يحسم الموافقة

كشفت تقارير صحفية تركية اليوم، أن نادي جالاتا سراي التركي دخل في صراع شرس مع ناديي أياكس الهولندي وفولهام الإنجليزي، للتعاقد مع نجم الفريق بالموسم الجديد.

 

 

وبدأ نجوم النادي الأهلي، يتوجدوا تحت أنظار كبار الأندية الأوروبية من أجل التعاقد معهم، خاصةً اللاعبين الدوليين والذين ظهروا مؤخرًا في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 


وأكدت صحيفة “فانتكيك التركية”، أن اسم أليو ديانج لاعب وسط الفريق، بات يتردد من جديد داخل أروقة وجدران نادي جالاتا سراي ويتصدر اسمه أولويات النادي التركي الكبير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وتابعت: “ديانج عاد على طاولة الفريق التركي مرة أخرى، خاصةً في ظل الإصابة القوية التي ضربت جيديسون فيرنانديز لاعب خط وسط جالاتا سراي أمام بشكتاش بالدوري التركي”.

 


واختتمت: “الفريق التركي لن يكون أمام أمر سهل لضم اللاعب، خاصةً أن كل من أياكس الهولندي وفولهام الإنجليزي، يرغبان في ضمه الصيف المقبل.

 


ومن المنتظر أن يناقش الأهلي ومجلس إدارته، العروض التي وصلت للاعب من أجل حسم الموقف النهائي سواء برحيله أو الإبقاء على خدماته داخل التتش.

إقرأ أيضًا:

 

 

الأهلي يرفض رحيل لاعبه إلى فيوتشر رغم ترحيب موسيماني ويكشف السبب



ويضع الأهلي شروط من أجل الموافقة على رحيل اللاعب، ولا يمانع مغادرته حال وصول عرض بقيمة 8 ملايين دولار على الأقل لمنحه الاستغناء بنهاية الموسم.

 

 

وساهم اللاعب مع المارد الأحمر في تحقيق العديد من الإنجازات، أبزرها الدوري المصري وكأس مصر وكأس السوبر المصري والإفريقي ودوري أبطال إفريقيا وميداليتين برونزيتين في مونديال الأندية.

 


ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، في تحقيق برونزية كأس العالم للأندية محرزًا المركز الثالث، إثر اكتساحهِ الهلال السعودي، بأربعة أهداف مقابل لاشيء.

 

 


ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، يوم السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

 

ويلعب الأهلي ضمن منافسات المجموعة الأولى بدوري أبطال إفريقيا، حيث يقع مع كل من الهلال السوداني وصن داونز الجنوب إفريقي والمريخ السوداني.

 


وكان الأهلي حقق التعادل أمام الهلال السوداني بدون أهداف بالمباراة التي أقيمت في السودان بالجولة الأولى من دور المجموعات.

شاهد أيضاً

لقطة تاريخية “تغري” الأهلي بالتأهل إلى النهائي.. ورسالة موجعة تهدد مازيمبي بالإقصاء

يترقب جمهور النادي الأهلي انطلاق مواجهة مازيمبي الكونغولي في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري …