fbpx
السبت , 4 مايو 2024

مران الأهلي| موسيماني يطمئن على لاعبه المصاب ويحذر فريقه قبل مواجهة البنك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادًا لخوض مباراة البنك الأهلي المقرر لها غدًا الأحد.

وشهد مران الفريق اليوم محاضرة فنية وتدريبات بدنية متنوعة أعقبها خوض اللاعبين تقسيمة قوية استعدادًا لمواجهة الغد.


كما قاد ميشيل يانكون مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات قوية لرباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في مران الفريق اليوم.

 

وخضع الرباعي لتدريبات فنية متنوعة في إطار التحضير لمباراة البنك الأهلي، والتي يسعى فيها الفريق لتحقيق الفوز عقب الفوز ضد الإسماعيلي برباعية نظيفة بالجولة الأولى.


من ناحية أخرى عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة مع صلاح محسن لاعب الفريق من أجل الاطمئنان على سير برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في مشطية القدم.

إقرأ أيضًا:

 

 

رغم نجاحه بالتزكية.. شكوى مفاجئة تهدد منصب العامري فاروق داخل الأهلي

 

واستكمل صلاح محسن تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في مشطية القدم، التي أبعدته عن التدريبات الجماعية الأخيرة.

 

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم، عقب انتهاء المران الرئيسي الذي يقام على ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويستعد الأهلي لخوض الجولة الثانية، في الدوري الممتاز أمام فريق البنك الأهلي والمقرر إقامتها مساء غد الأحد على ملعب الأهلي والسلام.


ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

 

وسجل رباعية الأهلي في شباك الإسماعيلي كل من: علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32، واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87 من عمر المباراة.


وتعد مباراة البنك الأهلي هامة للمارد الأحمر، حيث ستكون مواجهة صعبة خاصةً أن الفريق لم يستطع الفوز على البنك من قبل في الموسم الماضي، بالإضافة إلى أنها البروفة الأخيرة قبل مواجهة الزمالك، يوم 5 نوفمبر المقبل على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المسابقة.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الجونة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزا هاما أمام نظيره الجونة بنتيجة ثلاثة أهداف …