fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

مرتضى منصور: تحملت ما لم يتحمله الجبال وخليكم موجوعين يا لجان المنافس!

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه لن يسمح بالتواصل من أي شخص ضد نادي الزمالك في عهده، وأنه سوف يحصل على حقوقه بالقانون، عبر تقديم بلاغ ضد المتجاوزين على النادي.

وأضاف مرتضى في المؤتمر الصحفي، أنه تم فتح باب الترشح على منصب نائب الرئيس منذ أسبوع، وأنه لم يتقدم أحد، من ممدوح عباس أو أحمد سليمان أو هاني العتال.

وأوضح رئيس الزمالك، أن هذا هو الفارق بين مرتضى منصور، وممدوح عباس، مرتضى يعمر ويبني، ولكن عباس يدمر ويسعى إلى الهدم بشكل غريب للغاية.

إقرأ أيضاً:

معقول؟ نتائج القياسات تكشف عن شيء غير طبيعي في نجوم الأهلي

وأضاف مرتضى، أنه في عام 2011 طالب عثمان أحمد عثمان ما يقرب من 9 ملايين جنيه من ممدوح عباس الذي لم يقوم بدفع هذه الأموال، وأنه قام بإعطائه شيكات بدون رصيد، وأنه حصل على 3 سنوات سجن في كل شيك.

وقام رئيس الزمالك بعرض لقطات قديمة لـ”ممدوح عباس”، يقول فيه إنه قام ببناء المبنى الاجتماعي بأمواله، وأنه قام بإنقاذه من السجن بعد دفع أموال الشيكات التي كان على مقربة فيها من الحبس.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه يدافع عن نادي الزمالك ملك الجماهير والجمعية العمومية، وأنه لا يصح أن يتم الحجز على أرصدة النادي في أوقات إبرام الصفقات والتعاقدات، لافتاً إلى أنه لن يقبل أي لاعب بالتعاقد مع النادي أو أي لاعب إذا علم أن النادي لا يوجد فيه أموال.

وتابع: إنت عايز ترجع للخراب تاني، لما كان الجميع مش عارف يقبض بالسنة، محدش طايقك إنت وسليمان والعتال وهاني شكري، ابعدوا عن النادي خلونا نشتغل، وندي الفلوس والمنح للناس الغلابة في النادي.

ولفت مرتضى، إلى أنه يتحمل ما لا يتحمله الجبال من لجان النادي المنافس، أو العصابة الآخرين، لافتاً إلى أن زوجته نصحته بالرحيل عن النادي، موجهاً المؤيدين له بعدم التصفيق!

وأشار منصور، إلى أنه إذا لم يحصل على حقه بالقانون سوف يرى ما لم يره في حياته، سواء من لجان المنافس أو الآخرين، متابعاً: عندي في مارينا ومراسي واسكندرية وربنا مديني أموال من أجل الرحيل للمصيف، ولكن قاعد هنا على أعصابي من أجل النادي.

إلى كل من يسبني: خليكم موجوعين، أنا عليا شهر سجن، ولكن إنت عليك 15 سنة ياللي بتهاجمني من الخارج ليه؟ خليك كده سواء الداخل أو الخارج هآخد حقي بالقانون، والشهر ده ممكن أقضيه في المستشفى بالقانون.

شاهد أيضاً

رابطة الأندية ترد على إنبي.. وتكشف الأندية الـ4 المشاركة في البطولات الأفريقية وتعلن عن مفاجأة

شهدت الساعات القليلة الماضية، رد حاسم من قبل رابطة الأندية، عقب اعتراض المصري وإنبي مساء …