fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

رئيس الزمالك: نأبك على شونة يا عباس.. وتعاقدت مع 10 صفقات قبل المنافس

قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إن النادي يتعرض لحملة شعواء، بسبب إيقاف القيد مرة أخرى وعدم إبرام الفريق لأية صفقات لفترة قيد ثانية.

وأضاف منصور في المؤتمر الصحفي، أنه أبلغ وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعدم وضع الأموال في البنك، بعد ظهور المخالفة حتى لا يحصل عليها ممدوح عباس.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. رحيل ثنائي النادي الأهلي رسمياً عن الفريق بعد تصديق الإدارة

وتابع: ما رأي وزير الرياضة حالياً فيما حدث، وفي توقعي بأنه سوف يحصل على الأموال بعد الحجز عليها، وننتظر اليوم أو غداً على أكثر تقدير إلى رفع الحجز.

وأشار منصور إلى أنه لن يترك أي أموال داخل بنوك على الإطلاق مرة أخرى، حتى لو حصل النادي على مخالفة وذلك منعاً لتكرار ما حدث، لافتاً إلى أن “العيال” كانوا بيختاروا صفقات “عبثية”.

وأوضح رئيس النادي، أن البرتغالي فيريرا هو الذي يختار الصفقات وأن الجميع يختار بناء على ، لافتاً إلى أن الفريق حصل على “وش القفص”، وأن “قعر القفص” تركناه للآخرين والمنافسين.

وشدد مرتضى، على أن “نأبك جه على شونه يا عباس”، وأنه تم التعاقد مع كل اللاعبين الذين يرغب النادي بالحصول عليهم وهم 10 صفقات من أجل الحصول على اللاعبين الذين يفيدون النادي.

وطالب الجماهير بمشاهدة المباريات في التليفزيون أو المدرجات بدون تدخل في أية صفقات أو المطالبة بأية أمور خارجة عن نطاق التشجيع ومن شأن الإدارة الحصول عليها.

وتابع: أمير مرتضى منصور سوف يطرح ويعلن عن كل الصفقات غداً، وأنا بقيت راجل مسالم وملاك ضد اللي بيهاجموني وبقولهم ربنا يسامحكم بس أنا مش مسامحكم، ومش هسيب حق أهل بيتي لآخر يوم في عمري.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …