fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الكشف عن رقم برونو سافيو مع الأهلي.. يتسلم قميص الأسطورة

“جيل بيسلم جيل”، بالفعل هذا ما يحدث داخل أروقة النادي الأهلي، بعد الكشف عن رقم قميص برونو سافيو لاعب الفريق الكروي الأول الجديد الذي تم الكشف عن التعاقد معه رسمياً مساء أمس.

 

وتعاقد النادي الأهلي مع اللاعب صاحب الموهبة الكبرى، البرازيلي الجنسية، والذي جاء من نادي بوليفار البرازيلي لمدة 4 مواسم بعد إبداء ناديه مرونة كبرى في التعاون مع الأهلي، ورغبة اللاعب الكبرى في اللعب لأكبر نادي في إفريقيا.

 

ويرتدي برونو سافيو القميص رقم “11” في الفريق، وهو قميص الأسطورة وليد سليمان لاعب وسط النادي الأهلي الذي أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل رسمي بنهاية الموسم الماضي.

 

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الأهلي يتخذ قرار غريب ونهائي بشأن مصير محمود كهربا

 

ويتسلم أجيال النادي الأهلي الجديد الراية من الأجيال السابقة، وذلك رغبة من الجميع إلى تحقيق المزيد من الإنجازات والوصول إلى نفس الفورمة التي كان عليها السابقين.

 

وعاصر وليد سليمان اللاعبين الكبار، بصفته كبيراً وواحداً من قادة النادي الأهلي، حيث أنه آخر شخص متواجد من “زمن العظماء” في النادي الأهلي، والجيل الذهبي الثاني بعد الكابتن الخطيب وطاهر أبو زيد وغيره من الأساطير الكبرى في الرعيل الأول.

 

 

وحقق الحاوي عدد من البطولات بقميص النادي الأهلي، بعدما انضم إلى الفريق من صفوف نادي إنبي الذي تألق بقميصه وتمسك بحلم ارتداء قميص النادي الأهلي، حيث يعتبر الحاوي زياد طارق هو خليفته في الملاعب.

 

وانضم سليمان إلى الأهلي في عام 2011 وحسم الفريق التعاقد مع اللاعب بعدما تألق بشكل كبير، بالإضافة إلى صناعته عدد كبير من الأهداف وصلت إلى 57 هدفاً وسجل ما يقرب من 83 هدف بواقع مشاركات 372 مباراة.

وعلى صعيد الإنجازات الفردية والأرقام الكبرى، سجل سليمان ما يقرب من 20 هدف في بطولات إفريقيا، ليقع في المركز الرابع ضمن اللاعبين الأكثر تسجيلاً مع الأهلي بدوري الأبطال بعد الخطيب وتريكة ومتعب.

 

حصل سليمان مع الأهلي على 6 دوري، و4 دوري أبطال إفريقيا، و2 كأس مصر، و5 سوبر مصري، بالإضافة إلى كأس السوبر الإفريقي 3 مرات وكأس الكونفدرالية مرة واحدة.

 

 

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …