fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

عاجل.. الأهلي يتخذ قرار غريب ونهائي بشأن مصير محمود كهربا

اتخذ الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب قرار غريب ونهائي بشأن مصير اللاعب محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب وسط الفريق خلال الفترة الفترة المقبلة.

وقرر النادي الأهلي قيد “كهربا” في القائمتين المحلية والإفريقية، ليصبح بذلك بعيداً عن الاستغناء عنه أو رحيله إلى أي ناد آخر، مثلما كان متفق عليه منذ عدة أيام سابقة.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن “كهربا” سعيد للغاية بالقرار، نظراً لأنه لم يكن يريد الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، وأنه كان يطالب الإدارة بمنحه الفرصة الكاملة لإظهار إمكانياته مع المدير الفني الجديد.

إقرأ أيضاًُ:

الأهلي يتخلص من أكبر أزمات بيتسو موسيماني داخل صفوفه.. ورد فعل اللاعبين على قرار كولر

وأضاف المصدر، أن كهربا مازال يسعى إلى تقديم كل ما لديه داخل الملعب مع النادي الأهلي، وأن قرار العقوبة الصادر تجاهه من المحكمة الرياضية الدولية “كاس” على خلفية ما حدث مع الزمالك سوف يجعله أشد قوة في الملعب.

وأوضح، أن الاتفاق خلال الأيام الماضية بشأن دفع الغرامة التي وقعت على اللاعب وكيفية جدولتها خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة إلى عدم افتقاد جهوده لمرة أخرى.

ورحل “كهربا” إلى هاتاي سبور التركي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وذلك أثناء ولاية الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للفريق، بسبب التوترات التي حدثت بين الثنائي في وقت سابق.

ومن المقرر أن يخصم النادي الأهلي المستحقات المالية الخاصة بالعقوبة من المنح والمكافآت الخاصة بالمشاركات للاعب مع الفريق بالإضافة إلى جزء من الراتب سوف يتم جدولته خلال الفترة المقبلة، على أن يدفع الأهلي الغرامة البالغة 2 مليون و400 ألف دولار.

ومن المتوقع أن يكون لـ”كهربا” دور كبير مع المدير الفني الجديد السويسري مارسيل كولر الذي تم تنصيبه رسمياً أمس الأول مديراً فنياً للقلعة الحمراء لمدة موسمين مع توقيع العقود وتقديمه لدى الجماهير في مؤتمر صحفي.

ويستهدف النادي الأهلي أن يحشد كل النجوم كأسلحة هامة ورئيسية أمام الغريم التقليدي من أجل الوصول إلى كل البطولات المحلية والإفريقية كما حدث منذ موسمين عندما جمع النادي الأهلي كل البطولات بلا منازع.

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …