fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

قرار عبقري داخل الأهلي لتجنب صدمة الموسم الماضي.. ماذا فعل الخطيب وأبو عبلة؟

بدأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب وضع بعض الحلول الهامة في الوقت الحالي، وذلك من أجل وضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح ولتجنب حدوث بعض الأزمات التي ضربت الفريق الأحمر في الموسم المنقضي.

وعانى النادي الأهلي من كم كبير من الإصابات والغيابات في صفوفه بسبب حالة الإجهاد الشديد، وهو ما تسبب بشكل مباشر في خسارة الفريق الأحمر للقب دوري أبطال أفريقيا، ثم خسارة لقب كأس مصر ثم خسارة لقب الدوري الممتاز.


-ماذا فعل الخطيب وأبو عبلة؟

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، إن ‏لاعبي الفريق يخضعون لفحوصات شاملة في الساعات القليلة المقبلة داخل مقر النادي بالجزيرة.

وأوضح أبو عبلة خلال تصريحاته “ضمن ‏التحضيرات الطبية للنادي الأهلي قبل انطلاق الموسم الجديد، وسوف يجري لاعبو الأهلي تحاليل وفحوصات على القلب وفحوصات شاملة”.

يتم التصفح الآن..

الصفقة الأجنبية الثانية في الأهلي.. كيف يدير كولر الملف؟ وماذا عن ترتيب الأسماء؟

شوبير يكشف موقف عمرو السيسي ومصطفى فتحي من الانتقال إلى الأهلي.. والوجهة القادمة لجاد

الدبيس وفرمان مزدوج.. الخطيب يوجه 3 ضربات استباقية إلى علي معلول

ترقب داخل الأهلي| إجراء مارسيل كولر يقلب الموازين قبل الموسم المقبل

الأهلي ومحمود كهربا.. كل ما تريد معرفته عن التجديد وخطة دفع غرامة الزمالك

مروان حمدي يحسم موقف ثنائي الاهلي من الانتقال إلى المصري.. ماذا طلب إيهاب جلال؟

وكشف “الفحوصات الطبية الشاملة للاعبي الأهلي، بعد القياسات البدنية والعضلية واختبارات ‏لقوة التحمل والاختبارات الخاصة ببصمة القدم، التي أجراها لاعبو الفريق وفقا لأفضل ‏المعايير العالمية المتبعة في أكبر الأندية الأوروبية”.

وواصل “القياسات البدنية والعضلية تسهم بشكل كبير في تقييم الحالة ‏العضلية والبدنية لكل لاعب، وكل ما يتعلق بحالة التوازنات البدنية”.

واختتم “الفحوصات الطبية سوف تساهم ايضا في التوقع ‏المبكر لاحتمالات التعرض للإصابة، وبالتالي اتخاذ بعض التدابير التي تمنع حدوث ‏الإصابات”.

وافقتد النادي الأهلي، على مدار الفترة الماضية العديد من العناصر مثل عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو وعلي معلول وذلك بسبب الإصابات العضلية التي ضربت الفريق بالتزامن مع حالة الإجهاد لدى أغلبية عناصر الفريق.


ويستعد النادي الأهلي، المواجهة الرسمية الأولى له هذا الموسم من خلال مواجهة الفائز من الاتحاد المنستيري أ‏و الجيش الرواندي في ذهاب دور الـ 32 بدوري أبطال إفريقيا.‏

السويسري مارسيل كولر، مدرب النادي الأهلي الجديد قد قرر تأجيل معسكر المارد الأحمر الذي كان مقررا إقامته ‏خارج البلاد إلى شهر نوفمبر.

وقرر الجهاز الفني للنادي الأهلي، تطبيق نظام اليوم الكامل في التدريب بداية من يوم ‏السبت المقبل، والإقامة بأحد الفنادق استعدادًا للموسم الجديد.

شاهد أيضاً

من أجل عيون أفريقيا.. قرار عاجل داخل رابطة الأندية يخدم الأهلي أمام الترجي

أعلنت رابطة الأندية المصرية المحترفة، تأجيل 3 مباريات للنادي الأهلي في دوري نايل، وذلك بعد …