fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بجانب الدبيس ورشدان.. الأهلي يكثف مفاوضاته مع ثنائي جديد من دجلة

يجدد النادي الأهلي العديد من المفاوضات مع اللاعبين المميزين، والذين يرغبون في التواجد ضمن الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وذلك على خلفية المساعي الرائدة التي تجعلهم أقرب للانضمام.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن الأهلي مازال يضع كريم الدبيس وعبدالرحمن رشدان ضمن حسابات الرسمية للحصول على خدماتهم، وأن هناك ثنائي جديد دخل على خط المفاوضات من أجل التواجد مع الفريق.

وأضاف المصدر، أن النادي الأهلي وصل لمفاوضات متقدمه في الحصول على الدبيس، بالإضافة إلى عبدالرحمن رشدان، وأن الإعلان الرسمي عن الصفقات يجري تجهيزه خلال الساعات القليلة المقبلة تباعاً.

وشدد المصدر، على أن الأهلي يتفاوض مع المهاجم يوسف حسن مهاجم وادي دجلة لضمه إلى قائمة اللاعبين المنضمين إلى الأهلي في الموسم الجديد، بالإضافة إلى أحمد كباكا لاعب وسط الفريق.

ويريد النادي الأهلي أن يتعاقد مع اللاعبين المميزين وأن يقيدهم تحت السن من أجل الحاجة الماسة إلى خدماتهم خلال الفترة المقبلة، وأن يكونوا من اللاعبين الذين سوف يتم ضمهم بشكل رسمي للأهلي.

ويهدف الأهلي إلى تدعيم الدكة، وقطاع الناشئين بوافدين جدد من أجل الحاجة إلى خدماتهم في المواسم المقبلة، بعد أن يتم تدريبهم بشكل جيد على الخطط العملية القوية في الصفوف الحمراء.

وكان الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الأسبق للأهلي، سعى إلى تحفيز اللاعبين، وأن يتم تماشي الخطط الفنية التي يلعب بها الناشئين مع الخطط الفنية الأخرى للفريق الكروي الأول، وذلك من أجل إحداث تناغم وتوافق أثناء الحاجة إلى جهود هؤلاء اللاعبين في الفريق الأول.

ويعد محمد مغربي وميدو نبيل ومحمد شرقية، وكوكا، وحمزة علاء وزياد طارق وأحمد سيد غريب من اللاعبين الملقي عليهم الضوء حالياً من جانب المدير الفني السويسري مارسيل كولر المدرب الجديد للفريق الأحمر.

إقرأ أيضاً:

الكشف عن رقم برونو سافيو مع الأهلي.. يتسلم قميص الأسطورة

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …