fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

«مرتضى منصور وقع في الفخ».. حيلة ذكية من كارتيرون للبقاء داخل الزمالك

يدخل منتخب مصر في معسكر رسمي الفترة القادمة، من أجل الاستعداد للمنافسة على بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام في الكاميرون يناير القادم.


وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، عن القائمة الأولية للفراعنة والتي تضم 40 لاعبًا، على أن يعلن بعد انتهاء الجولة القادمة في الدوري القائمة الأخيرة التي ستضم 23 لاعبًا إضافة إلى 5 آخرين.




وكشف أحمد حسام ميدو نجم الزمالك الأسبق، موعد انطلاق معسكر منتخب مصر الوطني استعدادا لكأس أمم إفريقيا المقرر إقامته في الكاميرون.



وقال “ميدو”، في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور،: “لدي خبرا خاصا من مصادري بأن معسكر منتخب مصر سينطلق يوم 30 ديسمبر استعدادا لكأس أمم إفريقيا”.




وأضاف: “أرى أن قرار كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ببداية المعسكر يوم 30 ديسمبر قرار جيد، لمنح اللاعبين 3 أيام راحة بعد توقف بطولة الدوري”.



وأكد، أن اللاعبون يشعرون بضغط كبير بداية من كأس العرب وحتى استكمال بطولة الدوري لذلك يحتاجون إلى الراحة وقضاء وقت خاص مع عائلاتهم والتقاط الأنفاس قبل انطلاق معسكر الاستعداد لكأس الأمم الإفريقية”




وفي سياق متصل، أشاد أحمد حسام ميدو، باستغلال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك فترات التوقف الدولي بالشكل الأمثل.

 

وأشار إلى الزمالك سيخوض بطولة ودية في يناير بمشاركة بازل، ستكون فرصة رائعة لتجهيز اللاعبين”، متابعًا: “كارتيرون ذكي للغاية في فترات التوقف، المدرب يعرف كيفية استغلال تلك الفترات لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل ويستفيد بالفعل من تلك التوقفات”.




وأشار ميدو إلى أن بطولة كأس رابطة المحترفين فرصة رائعة لتجهيز اللاعبين بالشكل الأمثل والعمل على زيادة الاحتكاك والمنافسات لكسب المزيد من الخبرات.





وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، من مصادره، أن هناك اتفاق بين أمير مرتضى منصور مدير الكرة، ووالده مرتضى منصور رئيس الزمالك، على الإبقاء على كارتيرون ومنحه فرصة حتى نهاية كأس أمم أفريقيا ومعرفة موقف الفريق في جدول الدوري قبل اتخاذ أي قرار بشانه.





وأوضحت المصادر، أن أزمة كارتيرون مع مجلس الإدارة انتهت بعد استلامه راتب شهر نوفمبر من مجلس إدارة النادي، بعدما أرسل المدرب أكثر من انذار للإدارة لصرف راتبه خاصة.




ويحاول مرتضى منصور لتعيين مدرب عام وآخر مساعد ضمن الجهاز الفني المعاون لكارتيرون، إلا أن الفرنسي يرفض هذه الفكرة بشده في ظل اعتماده على البرتغالي فرناندو في منصب المدرب العام.

شاهد أيضاً

كولر يستقر على ضم الدبابة الإفريقية والغول لقائمة الأهلي أمام مازيمبي

تتجه جميع الأنظار إلى مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره مازيمبي الكونغولي، في …