fbpx
الإثنين , 6 مايو 2024

مرتضى منصور يتدخل لإنهاء أزمة إمام عاشور وزيزو داخل الزمالك بعد خناقة مباراة حرس الحدود.. ماذا حدث؟

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الأساسيين الذي خاضوا مباراة حرس الحدود الأخيرة في الدوري فقرة تأهيلية خفيفة على هامش المران الجماعي للأبيض اليوم الخميس الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، حيث أدت المجموعة الأساسية تدريبات تأهيلية واستشفائية ، بجانب فقرة فنية إضافية من خلال تقسيمة مصغرة بناء على قرار البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير  الفني للفريق الأبيض.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها  يوم الأحد المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان، في إطار مباريات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، لاسيما أن الفريق الأبيض يرغب في مواصلة انتصاراته والفوز بالمباريات المقبلة، وملاحقة الأهلي المتصدر، حيث يأمل الفريق الأبيض في الحصول على لقب الدوري للمرة الثالثة على التوالي.

ونشبت أزمة بين أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وزميله داخل الفريق أمام عاشور، على من سيتولى تسديد ركلة الجزاء، التي حصل عليها الفريق الأبيض خلال مواجهة حرس الحدود الماضية، حيث رفض زيزو أسنادها إلى أمام عاشور، قبل أن يتدخل شيكابالا ويحتوي الأزمة داخل الملعب.

ورفض أمام عاشور الاحتفال مع اللاعبين عقب المباراة مع الجماهير، اعتراض على ما حدث داخل الملعب، وفضل الخروج مسرعًا وعدم الاستماع إلى تعليمات محمود عبد الرازق شيكابالا، حيث بدأ مسؤولو القلعة البيضاء احتواء اللاعبين، وفك الأزمة القائمة وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب.

وأكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة داخل نادي الزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي لنادي الزمالك: “طلب إمام عاشور تسديد ركلة الجزاء؟ هناك نظام داخل الفريق ويوجد ترتيب لمسددي ركلات الجزاء، سنتحدث مع اللاعب وما حدث حماس من اللاعب فقط”.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مرتضى منصور، حضر مران الفريق اليوم وعقد جلسة مع اللاعبين، من أجل تهدئة الأجواء داخل الفريق الأبيض، ولم الشمل ومؤازرة اللاعبين، وذلك قبل مواجهة المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما مساء يوم الأحد المقبل.

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مطولة مع اللاعبين، قبل انطلاق التدريبات الجماعية للابيض اليوم الخميس،حيث أشاد فيريرا بالمستوى الذي قدمه الفريق خلال مباراة حرس الحدود ببطولة الدوري، مؤكداً على امتلاك الجميع مستوى أفضل لتقديمه خلال المباريات القادمة.

وأكد فيريرا في حديثه مع اللاعبين على ضرورة غلق ملف مباراة حرس الحدود بشكل نهائي والتركيز فقط على تحقيق الفوز في مواجهة المقاولون العرب والحصول على الثلاث نقاط.

شاهد أيضاً

ليس أفشة.. الوكرة القطري يطلب التعاقد رسمياً مع خليفة رمضان صبحي من الأهلي

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب نجم الفريق …