fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

كولر وافق على ضمه.. هل يتخلى الأهلي عن حقه لضم هذا اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية؟

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول مسؤولو النادي الأهلي، في مفاوضات مع مسؤولو النجم الساحلي، من أجل الحصول على موهبته الصغيرة، لاسيما ان محمد الضاوي كريستو، لاعب نادي النجم الساحلي، على رادار الفريق الأحمر، وتم ترشيحه من قبل العديد من الوكلاء، لضمه خلال فترة الانتقالات، في ظل رغبة الفريق الأحمر، في تدعيم صفوفه وذلك قبل كأس العالم للأندية.

وأكدت التقارير الصحفية، أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بدأ في متابعة اللاعب، من أجل اتخاذ قرار مناسب بشأن تواجد اللاعب من عدمه خلال فترة الانتقالات المقبلة، لاسيما أن كولر طل بمن مسؤولو القلعة الحمراء، تدعيم هذا المركز خلال الفترة المقبلة.

وأشار التقارير والانباء الإعلامية إلى أن كريستو البالغ من العمر 21 عاما ظهر بمستوى مميز مع فريق النجم الساحلي، حيث سجل 4 أهداف وصنع آخرين في 6 لقاءات، حيث يتصدر ترتيب هدافي الدوري التونسي، حيث أن القيمة التسويقية لمحمد الضاوي حاليا تبلغ 400 ألف يورو، حسب موقع “ترانسفير ماركت”.

وعلم “أهلي نيوز”، أن مسؤولو النجم الساحلي حددوا طلباتهم المادية، من أجل التفريط في خدمات محمد الضاوي كريستو خلال فترة الانتقالات الشتوية إلى الأهلي، حيث طلبوا من الأهلي مليون دولار، بجانب التنازل عن اخر قسطين من الغرامة الموقعة على كوليبالي.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا صعبًا على نظيره فاركو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مباريات الدوري الممتاز، حيث اقتنص الفريق الأحمر الفوز في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، لاسيما أن الفريق الأحمر كاد اقترب من فقد نقطتين، من مشواره للحفاظ على الدوري، قبل أن يضيف محمد شريف الهدف الثاني في الدقيقة 96.

شاهد أيضاً

كاف يجهز صدمة قوية ضد الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي.. “كواليس مثيرة”

بات النادي الأهلي مهدداً بعقوبة قوية من جانب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بعد أحداث …