fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

مرتضى منصور يتطاول على “صديق” الخطيب.. والأهلي يصعد ضد الوداد

لا يتوقف مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، الخروج عن النص والسياق، من خلال الأفعال والتصرفات المباشرة والغير مباشرة، وذلك بحثا عن الشو الإعلامي، وكأنه يحاول اظهار دفاعه عن القلعة البيضاء بهذه المواقف!.

وعبر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن غضبه من حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ومن بعض تصرفاته بحجة انه ينحاز إلى النادي الأهلي.

وأمر رئيس الزمالك بوضع لافتة “مجمع تواليتات حسن مصطفى” على حمامات النادي الأبيض، للتعبير عن غضبه منه.

ويعتبر حسن مصطفى من الأسماء المقربة بشدة لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وحسن حمدي رئيس القلعة الحمراء السابق.

وكان مرتضى منصور قد أطلق العديد من الأسماء على بعض الحدائق في نادي الزمالك مثل حديقة “أطفال رضا عبد العال”.

-تصعيد أهلاوي ضد الوداد في الاتحاد الأفريقي

وفي نفس السياق، استقر مجلس إدارة النادي الأهلي، على التصعيد ضد الوداد المغربي، وذلك بعد الأحداث التي تعرض لها المجلس الأحمر والجماهير الحمراء في المغرب.

واستقر النادي الأهلي على تقديم ملف شامل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وذلك من أجل الاعتراض على المضايقات التي شهدتها بعثة الفريق الأحمر في المغرب، وسوف يشمل ملف الاهلي المزيد من الصور والفيديوهات.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر الطعن على حكم المحكمة الرياضية الدولية وذلك بعد تأييد قرار إقامة نهائي دوري أبطال أفريقيا في دولة المغرب، رغم أن ذلك لا يحقق مبدأ تكافؤ الفرص.

وخسر النادي الأهلي، مواجهة الوداد المغربي بهدفين نظيفين، وذلك بعد ان استفاد فريق الوداد المغربي، من الدعم الجماهيري بالإضافة إلى خطوة إقامة اللقاء على ملعبه.

ويجهز المجلس الأحمر في الوقت الحالي، لخطوة التحضير لمؤتمر صحفي عالمي، وذلك للكشف عن فساد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وفرط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، تحت قيادة الجنوب أفريقي موسيماني في فرصة تحقيق انجاز تاريخي وذلك حال حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة على التوالي.

في الوقت الذي خسر خلاله الفريق الأحمر فرصة الوصول للقب رقم 11 وتوسيع الفارق مع أندية الزمالك ومازيمبي أصحاب الألقاب الـ5.

 

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …