fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

إعارة سعودية للأول وبيع الثاني في تركيا.. الأهلي يعلن مصير نجمي الفريق رسميا

استقر جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على خطوة دراسة العروض المقدمة إلى بعض العناصر في صفوف الفريق الأحمر وذلك بعد الانتهاء من خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بحسم فريق الوداد المغربي للقب بعد الفوز على فريق القرن في أفريقيا بثنائية نظيفة.

-إعارة حسين الشحات

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك اتجاه داخل جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، لبحث امكانية إعارة حسين الشحات.


وهناك بالفعل عروض خليجية قد وصلت إلى القلعة الحمراء في الساعات الماضية، وذلك من أجل طلب التعاقد مع حسين الشحات.

ويفكر بجدية جهاز الكرة في النادي الأهلي، في خطوة خروج جناح الفريق الأحمر على سبيل الإعارة في المرحلة القادمة حال توفير عرض مناسب.

ولا يمانع النادي الأهلي خطوة رحيل حسين الشحات، وذلك من أجل تجديد دماء الفريق، خاصة في ظل عدم ثبات مستوى اللاعب بالقميص الأحمر.

يتم التصفح الآن..

ياسين منصور يتحرك.. الكشف عن هوية “بديل” موسيماني حال رحيله

خبر أهلاوي عاجل| توصية لإقالة هذا العضو من جهاز بيتسو موسيماني

-بيع عقد أليو ديانج

ارتفعت بقوة اسهم رحيل المحترف المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأحمر، إلى الدوري التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وهناك أندية تركية ترغب في الحصول على خدمات نجم الأهلي ويبحث الفريق الأحمر عن أفضل عرض مقدم من الناحية المالية وذلك للموافقة على خطوة بيعه.

وكان أليو ديانج قريب بقوة في الموسم الماضي من خطوة الانتقال إلى صفوف فريق جالطة سراي التركي، بمقابل مادي لا يقل عن 5 ملايين دولار، ولكن توقفت المفاوضات بعد طلب الأهلي الحصول على 7 ملايين دولار.

ولا يمانع جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء في الوقت الحالي، خطوة بيع أليو ديانج خلال المرحلة المقبلة، بهدف تجديد الدماء في خط الوسط، وتحقيق استفادة مالية كبيرة من بيع اللاعب.

ويأتي من ضمن المرشحين بقوة لتدعيم منطقة خط الوسط في صفوف النادي الأهلي، المحترف التونسي محمد علي بن رمضان لاعب فريق الترجي.

وكان أليو ديانج قد تعرض إلى بعض الانتقادات في الموسم الحالي، وذلك بسبب عدم ثبات المستوى في بعض المباريات التي كان آخرها مواجهة الوداد المغربي في مركب محمد الخامس، وايضا مواجهة الرجاء المغربي خارج الديار في الدور ربع النهائي.

شاهد أيضاً

أسطورة الزمالك يطلب معاقبة مصطفى شلبي: خرج عن النص!

قال فاروق جعفر نجم نادي الزمالك، إن نادي الزمالك حقق فوز عريض على دريمز الغاني …

تعليق واحد

  1. الاهلى فى حاجة لمهاجم راس حربة وللاسف الدورى المصرى يفتقر للاعبين مميزين فى هذا المركز وعليه ان يدفع اكثر من اجل الحصول على خدمات مهاجم صريح قادر على تسجيل الاهداف اما لاعبى خطو الوسط والدفاع فهم كثر وارى ان الانفاق فى التعاقد مع اى منهم فى غير محاه