fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

مرتضى منصور يفاجئ الأهلي والخطيب بخطوة نارية خوفًا من تكرار سيناريو كهربا

ازداد القلق داخل مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، خوفًا من رحيل لاعب الفريق إلى صفوف الأهلي، خلال الفترة المقبلة.

 

ويحاول نادي الزمالك بكل الطرق، منع واحد من أهم لاعبيه من الانتقال والتوقيع لصالح النادي الأهلي، وتعزيز صفوفه بعنصر جديد من القلعة البيضاء.

 

وبدأ مسؤولي القلعة البيضاء، في فتح خطوط اتصال مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار إلى صفوف فاركو، إلى الأهلي عقب نهاية الموسم الجاري.

 

وكانت وسائل الإعلام المختلفة، أكدت خلال الساعات القليلة الماضية، أن المارد الأحمر في التوقيع مع محمد صبحي حارس مرمى الفارس الأبيض المعار إلى فاركو بالموسم الجاري، وضمه إلى ملعب التتش بالجزيرة.

 

ويمتلك نادي فاركو بند في إعارة الحارس الدولي، يحق له الشراء بشكل نهائي حال دفع 20 مليون جنيه، وهو ما يخشاه مسؤولي الزمالك من أن يتم اتفاقه مع القلعة الحمراء.

 

وجاء التواصل بين إدارة الزمالك والحارس من أجل إقناعه رفض الاستمرار في فاركو وعدم تفعيل بند الشراء، وعودته مرة أخرى إلى البيت الأبيض.

إقرأ أيضًا:

 

السولية يمنع موسيماني من التفريط في خدمات لاعب الأهلي ونجم الفريق يضمن بقائه بقرار القائد


وأكد صبحي لإدارة القلعة البيضاء، أنه لا نية لديه قي التوقيع للنادي الأهلي، وحال عدم استمراره في فاركو سيعود مرة أخرى إلى ناديه القديم.

 


واستطاع المارد الأحمر بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي، بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي بركلات الترجيح، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة.

 


وتوج الشياطين الحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بكأس السوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء البيضاوي المغربي، بركلات الترجيح.

 


ويعد اللقب الذي حققه الأهلي في ملعب أحمد بن علي بالعاصمة القطرية الدوحة مساء أمس، هو ثامن ألقاب المارد الأحمر في السوبر الإفريقي والثاني على التوالي.

 


وكانت بعثة الفريق الأحمر برئاسة محمود الخطيب، عادت إلى القاهرة صباح اليوم على متن طائرة خاصة، ومعها اللقب القاري.

 


ومنح بيتسو موسيماني المدير الفني، لاعبي الفريق الأحمر راحة سلبية لمدة 24 ساعة بعد العودة للقاهرة، قبل استئناف التدريبات الجماعية استعدادًا لمواجهة فيوتشر إف سي، بالجولة السابعة من الدوري المصري الممتاز.

 


وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تقدم حميد أحداد لصالح الرجاء في الدقيقة 12 من الشوط الأول، ثم أدرك طاهر محمد طاهر هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة.

 

واستطاع الأهلي أن يحسم لقب كأس السوبر الإفريقي لصالحه، بعد الاحتكام إلى ركلات الترجيح والفوز بها بنتيجة 6 ركلات مقابل 5 ركلات.

 

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وفي الوسط أكرم توفيق وعلي معلول وأليو ديانج وحمدي فتحي وفي خط الهجوم محمد مجدي قفشة وبيرسي تاو وحسين الشحات.

 

بينما جاء تشكيل الرجاء علي النحو التالي:-

حراسة المرمى: انس الزنيتى.

الدفاع: حركاس ، هدهودى ، مدكور ، جبيرا.

الوسط: الوردى ، نجوما ، الحافيظى.

الهجوم: محسن متولى ، بنحليب ، حميد أحداد.

شاهد أيضاً

شكوى عاجلة من نجم الأهلي ضد مارسيل كولر وخالد بيبو يتدخل

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استياءه الشديد، من استبعاده بشكل دائم خلال …