fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

مساعد مارتن يول السابق يحبط أحمد عبد القادر.. ويحذر من حميد والناهيري

حرص أسامة عرابي المدرب العام السابق للنادي الأهلي في فترة الهولندي مارتن يول، على الحديث عن بعض التفاصيل الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء ومنتخب مصر،وجاءت تصريحات أسامة عرابي عبر برنامج بوكس تو بوكس مع الإعلامي محمد شبانة.

 



-أسامة عرابي يعلق على أنباء بقاء كارلوس كيروش

 



قال “البرتغالي لم ينجح في تحقيق الأهداف التي تعاقد اتحاد الكرة معه من أجلها، كما تفوقت السنغال على مصر من الناحية الفنية خلال 3 مباريات”.

 



وأضاف “لا يوجد أي مبرر أو ميزة لتجديد عقد كارلوس كيروش، وأرفض تجميل صورته بالحديث عن عمله ليلا ونهارا فهو يحصل على راتب 120 ألف دولار”.

 



-أسامة عرابي يوجه نصيحة إلى أحمد حمدي عبد القادر

 

قال “هو الأفضل في مصر بالوقت الحالي  حيث يقدم أداء رائع، ولكنه يحتاج إلى المزيد من التألق والتطور الفني، وأن يؤدي خلال الـ90 دقيقة بنفس المستوى”.

 

وأضاف “عبد القادر لا يؤدي خلال الـ90 دقيقة بنفس الأداء الفني الجيد حيث يحدث تذبذب له في المستوى الفني، ولكن أتوقع تواجد اللاعب في صفوف منتخب مصر خلال الفترة المقبلة”.

 


ويعتبر أحمد حمدي عبد القادر من أهم العناصر الأساسية التي يعتمد عليها بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء في الوقت الحالي.

 


-أسامة عرابي يعلق على مواجهة الأهلي للرجاء المغربي.. ويحذر من الناهيري وحميد أحداد

 

قال “الرجاء يتميز بالحماسية في أداء اللاعبين ، وتقديم كرة سريعة جدا، كما يمتلك الرجاء المغربي عددا من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم حميد أحداد والناهيري، ودفاع الأهلي يجب أن يكون حذر جدا في التعامل مع هؤلاء اللاعبين”.

 


وكشف “جماهير الرجاء شرسة في التشجيع لذلك على الأهلي محاولة إنهاء المباراة في القاهرة بفارق هدفين على الأقل، وذلك لتسهيل مهمته في التأهل قبل مواجهة الإياب”.

 


وأوضح “كل مواجهات هذا الدور ستشهد ندية كبيرة، حيث الفرق مستواها متقارب جدا، وستكون المنافسة صعبة للغاية، وستلعب المباريات على جزئيات بسيطة جدا”.

 


واختتم “أخشى من أن ينال الإرهاق من لاعبي الأهلي، وأتخوف على الجانب البدني والإصابات، التي قد تضرب اللاعبين وتحديدا العناصر الدولية في صفوف الفريق الأحمر مثل عمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد الشناوي وأيمن أشرف”.

 

 

شاهد أيضاً

رشحه أبو تريكة في وقت سابق.. 5 معلومات عن صفقة المهاجم المرشحة لخلافة موديست

يبحث النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في الوقت الحالي عن التعاقد مع مهاجم جديد لتعزيز …