fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

[عايز فلوس الإعلان] سبب غضب نجم الزمالك وعدم خوضه لقاء بيراميدز

تسببت الأزمة المادية الجارية في صفوف نادي الزمالك إلى عدم خوض نجم الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء لقاء بيراميدز المقرر اليوم في بطولة الدوري العام.

 

ويواجه الزمالك نظيره بيراميدز في تمام التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في نفس توقيت مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

 

وكان أحمد سيد “زيزو” لاعب الزمالك قام بتصوير إعلان لدى إحدى شركات الأغذية التي يترأسها هاني برزي عضو مجلس إدارة الزمالك، وكان يتطلع إلى الحصول على أمواله خلال الفترة الماضية.

 

وربط أحمد سيد “زيزو” الحصول على الأموال المتأخرة لدى شركة الأغذية الخاصة بالمنتج الغذائي بمشاركته في مباراة اليوم، خاصة أنه يريد الحصول على المتأخرات لدى نادي الزمالك وحسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

 

وضاق “زيزو” بكل الوعود الزائفة التي حصل عليها اللاعب من قبل المسئولين خلال الفترة الماضية، بينما يتطلع إلى إنهاء كافة المستحقات المالية المتأخرة خلال الفترة الماضية وذلك من أجل اتخاذ إجراء جديد بشأن مستقبله مع الفريق الأبيض.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه رسالة تحذرية للاعبي الأهلي.. ويستقر على التعاقد مع بديل المخضرم

 

ويسعى الفريق الكروي الأول للقلعة البيضاء إلى اتخاذ العديد من القرارات الهامة والرئيسية الخاصة بالمستحقات المتأخرة لدى اللاعبين من أجل إنهاء الأزمات المتلاحقة خلال الفترة المؤخرة.

 

ويريد نادي الزمالك الوصول إلى التوليفة المميزة للاعبين، خاصة بعد تغيير الجهاز الفني بقيادة جوزوفالدو فيريرا المدير الفني الجديد الذي يسعى إلى قيادة الفريق إلى البطولات المحلية والإفريقية.

 

وشدد “زيزو” لمقربين على أنه لا يتطلع أن تستمر هذه الأمور لفترة إضافية مقبلة على هذه الحالة، وأنه يرغب في الحصول على كل المستحقات من أجل الارتباطات المالية التي يريد أن يسدها في مواعيدها المستحقة خلال شهر رمضان.

 

وقام اللاعب باتخاذ قرار عدم خوضه أية مباراة مقبلة في صفوف الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة إلا بعد الحصول على قيمة الإعلان التي تم وعده بالحصول عليها لأكثر من مرة سابقة.

 

يذكر أن الفريق الكروي الأول للزمالك يريد أن يحل الأزمة الجارية بخصوص المستحقات المتأخرة وتجديد عقود اللاعبين الموشك عقودهم على الانتهاء ويرغب فيريرا في الحصول عليهم خلال الفترة المقبلة.

شاهد أيضاً

خلاص انتهت.. الأهلي يقترب من التعاقد مع أول صفقات الصيف بفرمان من كولر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، …