fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

كواليس استبعاد موسيماني لنجوم الأهلي.. الخامس لأسباب فنية

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي استبعاد عدد وافر من النجوم من خوض موقعة الفريق الكروي الأول أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري العام.

 

ويريد موسيماني أن يمنح اللاعبين فرصة للظهور، بالإضافة إلى أن الإصابات المتعددة جعلته يعطي الفرصة للاعبين الآخرين من أجل الوصول إلى التشكيلة الأنسب لكل مباراة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

 

واستبعد الاتحاد السكندري كل من: بدر بانون مدافع الفريق وأكرم توفيق الظهير الأيمن، وعمار حمدي لاعب الوسط وصلاح محسن مهاجم الفريق للإصابة القوية.

 

وعلى صعيد اللاعب الخامس فجاء وليد سليمان لاعب وسط الفريق، وذلك بسبب اقترابه من الاعتزال، حيث أن سبب الاستبعاد فني من الدرجة الأولى وليس بسبب الإصابة كما تردد سابقاً.

 

ويتواجد في قائمة الفريق المقرر أن تواجه الاتحاد السكندري كل من محمد عبدالمنعم ومحمد محمود، بالإضافة إلى محمود متولي مدافع الفريق الذي ينتظر الحصول على الفرصة مرة أخرى.

 

إقرأ أيضاً:

موسيماني يوجه رسالة تحذرية للاعبي الأهلي.. ويستقر على التعاقد مع بديل المخضرم

 

وسافر عمار حمدي لاعب وسط الفريق إلى الدوحة ليخضع إلى التأهيل مرة أخرى في قطر ومعرفة إذا كانت القياسات العضلية تسمح له بالمشاركة، وإلى أي مدى وصلت جراحة الصليبي التي خضع لها.

 

وأصيب عمار بالصليبي أثناء مشاركته في معسكر الفريق ببطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر منذ عدة أشهر وأسفرت عن حصول الفريق على المركز الثالث على حساب الهلال السعودي في مباراة قوية للغاية ورائعة من جانب البطل الأحمر.

 

ويجهز صلاح محسن نفسه من أجل العودة ولكن يجري التأهيل وذلك بعد الإصابة القوية التي لحقت به في القدم قبل انطلاق بطولة الدوري العام للموسم الجديد، وذلك أثناء خوض إحدى المباريات الودية التجهيزية.

 

من جهة أخرى مازال أمام أكرم توفيق الكثير من الوقت من أجل التعافي من إصابة الرباط الصليبي التي لحقت به في مباراة مصر الافتتاحية في كأس الأمم الإفريقية أمام نيجيريا، والتي جاءت فيها في المركز الثاني خلفاً للسنغال.

 

ومازال أمام بدر بانون مدة غامضة بعد إصابته بالتهابات في عضلة القلب نتيجة الإصابات المتعددة بفيروس كورونا خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …