fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

مستشار الجهاز المعاون.. موسيماني يقرر تعيين فرد جديد في الجهاز الفني

قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تعيين فرد جديد في الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، خلال الفترة الوجيزة المقبلة.

وجاء هذا القرار بعد عدة مشاورات بين لجنة التخطيط بالفريق ولجنة الكرة، في الاجتماع الذي جرى مع ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، من أجل وضع تصورات المرحلة المقبلة.

واتفقت كل الأطراف على ضرورة وجود مخطط أحمال جديد في الفريق، وكان الاستقرار على اسم أنيس الشعلاني التونسي الذي كانت له صولات قديمة رائعة مع النادي الأهلي في جهاز حسام البدري المدير الفني الأسبق للأهلي.

ودار الحديث حول مصير كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال ومدرب اللياقة البدنية في الجهاز الحالي، ليفاجيء الجميع بتمسك موسيماني الشديد به أيضاً، وإصراره على تواجده في الصفوف الحمراء بجانب الشعلاني.

إقرأ أيضاً:

ماذا قال موسيماني عن صفقة أحمد قندوسي وما آخر تطورات انضمامه للأهلي؟

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن تواجد رانجواجا سوف يكون من أجل الاستشارات الفنية للمدير الفني، وليس من أجل اللياقة البدنية، حيث أنه مستمر في أداء عمله، وبقدوم الشعلاني سوف يتحول إلى المستشار الفني للجنوب إفريقي.

واستحدث موسيماني هذا المنصب من أجل رانجواجا، نظراً للحاجة الماسة إلى جهوده على الصعيد الفني، حيث شدد على أنه يجري معه العديد من المشاورات الفنية ويهتم بوجهة نظره الخاصة باللاعبين المميزين وغيرهم من الآخرين.

ويرغب موسيماني في معرفة كافة التفاصيل الخاصة بالفريق على الأصعدة الفنية والبدنية، وذلك من أجل الوصول إلى التوليفة المميزة للفريق، والمساعي الرائدة الخاصة بأن يكون الفريق في أفضل حالاته بالمباريات الهامة.

ويعكف رانجواجا خلال الفترة الجارية على تطوير أداء اللاعبين، بالإضافة إلى مساعيه القوية لأجل أن يرفع معدل اللياقة البدنية لكل اللاعبين الذين عادوا من الإصابة مجدداً، وعلى رأسهم محمد محمود ومحمود متولي، وغيرهم من اللاعبين الذين يتعافوا حالياً من أجل الظهور الأساسي مرة أخرى.

شاهد أيضاً

اعترافات وفضيحة تاريخية من ابن النادي.. ماذا حدث مع الزمالك عقب لقاء البنك الأهلي؟

تلقى نادي الزمالك أكثر من ضربة موجعة وذلك رغم الفوز على البنك الأهلي بهدف أحمد …