fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

الأهلي يتحدث عن مصاعب عودة أحمد حجازي إلى الفريق.. عراقيل الصفقة

يدور في الأفق الحديث عن عودة أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي إلى صفوف القلعة الحمراء مرة أخرى في الانتقالات الصيفية الجارية، مثلما دار منذ فترة ماضية عن عودته في الانتقالات الشتوية السابقة.

وحرص موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News على التواصل مع المصادر من أجل الوصول إلى الحقيقة الكاملة، وراء الحصول على اللاعب المميز وصاحب الامكانيات الرائدة في خط الدفاع.

وشدد مصدر وثيق الصلة من صفوف الفريق الأحمر على أن الإعلان عن اختيار وتفضيل حجازي للنادي الأهلي هو أمر صحيح، ولكن كان السؤال للاعب عن النادي المفضل لديه وليس لانتقاله إلى الفريق خلال الفترة الجارية.

وأضاف المصدر، أن الراتب الذي يتقاضاه حجازي في السعودية يبلغ مليون و600 ألف دولار في الموسم الواحد، وهو فوق طاقة أعلى راتب في النادي الأهلي يحصل عليه الأجانب بـ300 ألف دولار.

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك يسأل عن موقفه في الأهلي قبل الانتقالات الصيفية

ويتقاضى التونسي علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي مبلغ مليون و300 ألف دولار وهي القيمة الأعلى في النادي الأهلي، والذي سوف يأتي عليها المغربي أشرف بن شرقي الذي وقع على عقود انضمامه إلى الأهلي قادماً من الزمالك.

ويسعى النادي الأهلي إلى الحصول على البدائل الدفاعية المميزة، وذلك من أجل الوقوف على مستوى كل اللاعبين وعلى رأسهم بدر بانون العائد من الإصابة ومحمود متولي الذي يجري تأهيله وشارك في مباراة المصري بالسلوم في كأس الرابطة.

وأوضح المصدر، أن حجازي يكن كل التقدير للأهلي والجماهير العريقة، ولكنه مازال يسعى خلال الفترة المقبلة إلى التواجد الخارجي، وعدم العودة إلى مصر خلال الفترة الجارية ليس من أجل قلة المقابل المادي مقارنة بالأندية الخليجية، ولكنه يرى أن مازال أمامه عامين على أقل تقدير من أجل العودة مرة أخرى إلى مصر.

ويسعى حجازي إلى فرض سيطرته وريادته على خط الدفاع في اتحاد جدة السعودي، وأن يظهر بالامكانيات المميزة التي يحرص على الظهور بها في كل المباريات التي يخوضها مع الفريق.

وسجل حجازي 6 أهداف قوية وحاسمة من إجمالي 44 مباراة شارك فيها مع الفريق السعودي خلال مسيرته الكروية في السعودية خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

نجم الأهلي: كولر ظلم الثلاثي في مواجهة الإسماعيلي

علق حسن مصطفى، نجم الكرة المصرية السابق، على مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، …