fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

أول قرار بعد العودة وعبور المصري السلوم.. موسيماني يفاجئ اللاعبين بخطة المستقبل

اتخذ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أول قرار له عقب العودة إلى الفريق خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان موسيماني عاد للقاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، عقب انتهاء الدورة التي حضرها في المغرب التابعة إلى فيفا للمدربين، حيث غاب منذ خسارة لقب دوري أبطال إفريقيا.

وغاب المدير الفني، عن حضور مباراة الفريق أمس ضد المصري السلوم بكأس مصر، والتي انتهت بالفوز بهدف دون رد والتأهل إلى دور الستة عشر من المسابقة، حيث قاد سامي قمصان المدرب العام المهمة الفنية.

وقرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، عدم حصول الفريق على راحة وخوض التدريبات الجماعية اليوم تحت قيادته، لأول مرة منذ نهائي دوري الأبطال الإفريقي.

إقرأ أيضًا:

الأهلي يتحدث عن مصاعب عودة أحمد حجازي إلى الفريق.. عراقيل الصفقة

ويستعد المارد الأحمر في الوقت الحالي، لمواجهة نظيره إيسترن كومباني في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يلتقي الأهلي نظيره إيسترن كومباني، في تمام الساعة التاسعة من مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب الأهلى والسلام ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وفاز الشياطين الحمر على فريق المصري بالسلوم بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب الأهلي والسلام بدور الـ 32 لبطولة كأس مصر للموسم الحالي، بفضل هدف أحمد عبد القادر في الدقيقة 59 من المباراة.

لعب الأهلي مباراة المصري بالسلوم بتشكيل جاء كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، أحمد كوكا، زياد طارق، محمد محمود.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف

تشكيل المصري بالسلوم

فيما لعب أحمد عبد الرؤوف المدير الفني للفريق الأول بنادي المصري بالسلوم بتشكيل جاء كالتالي: أحمد عبد الفتاح، أشرف أنور، أحمد على، محمد عبد الله، باسم عبد العزيز، عبد الرحمن حماد، حسين عماد، أحمد محمد فؤاد، موسى افرايم، كاظم باليمو، عمرو ناصر.

ويأتي قرار موسيماني برفض الراحة عقب المباراة، بسبب الاتفاق على تقليل الإجازات، بالإضافة إلى ضيق الوقت والاستعداد لمواجهتي إيسترن كومباني ثم الزمالك في قمة منافسات الجولة العشرين من بطولة الدوري الممتاز للموسم، مساء يوم الأحد المقبل الموافق 19 يونيو الجاري.

شاهد أيضاً

للضغط على الترجي في تونس.. 4 قرارات نارية من الأهلي والخطيب

رغم ارتباط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بمجموعة من المواجهات المحلية الصعبة في الدوري، …