fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

“مستواه البدني ضعيف” .. كولر يٌطيح بصفقة الأهلي الجديدة في الشتاء بشرط

بات أحد الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية على أعتاب الخروج من أسوار القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة لعدم إثبات أوراق اعتماده حتى الأن في مران الفريق للسويسري مارسيل كولر المدير الفني.

وعلم “أهلي نيوز” أن مارسيل كولر أبدى استيائه الشديد من المستوى البدني الضعيف لمصطفى سعد ميسي الوافد الجديد من صفوف سيراميكا كليوباترا في الميركاتو الصيفي الماضي لمدة 5 مواسم في صفقة تبادلية رحل خلالها الثنائي أحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري من صفوف المارد الأحمر.

وطالب كولر مسؤولي الأهلي البحث عن عرض إعارة لمصطفى سعد ميسي في الميركاتو الشتوي المقبل في حال عدم الاستعانة به في مباريات المارد القادمة حتى شهر ديسمبر القادم في ظل وجود صعوبة لمشاركته بسبب تكدس عدد كبير من اللاعبين داخل الفريق القاهري في مركزه.

رسميا.. الأهلي يضم مصطفى سعد ميسي من سيراميكا 5 مواسم - اليوم السابع

وكان مصطفى سعد ميسي واحداً من أبرز العناصر التي توهجت مع نادي سيراميكا كليوباترا في الموسم الماضي قبل قدومه للنادي الأهلي حيث لفت الأنظار إليه بشدة وتلقى عدداً كبيراً من العروض القوية ولكنه فضل في الأخير إرتداء القميص الأحمر.

وعلى سياق متصل يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمواجهة المقبلة أمام نادي أسوان في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز موسم 2022/2023.

وستنطلق مباراة الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر أمام نظيره أسوان الذي يقوده ربيع ياسين يوم الأحد القادم الموافق 23 أكتوبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

شاهد أيضاً

5 رسائل نارية من مارسيل كولر ضد هؤلاء عقب تخطي الإسماعيلي في الدوري

أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته الشديدة، بعد …