fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

«مش هرد عليك».. ردود نارية من نجم الأهلي على انتقادات وائل جمعة

يرى سيد معوض نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن الانتقادات التي يتعرض لها نجمنا المصري المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، غير مبررة.

وأكد معوض في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مساء الأحد، أننا لن نعلم قيمة صلاح إلا بعد اعتزاله، وسنحكي يومًا ما بأننا كنا نمتلك لاعب هو هداف الدوري الإنجليزي وتوج بدوري أبطال أوروبا.

وتساءل قائلًا: “كيف نحاسب صلاح على عدم تسجيله في مباراة مع منتخب مصر اوعدم ظهوره بشكل ملفت؟!”، مشيرًا إلى أن هيكتور كوبر من أفضل المدربين الذين دربوا المنتخب الوطني ونجح في تسخير إمكانيات اللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية.

سيد معوض يرد على انتقادات وائل جمعة

رد سيد معوض على تصريحات وائل جمعة مدير الجهاز الفني السابق لمنتخب مصر بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش.

وأوضح أن التأهل لكأس الأمم الإفريقية ليس إنجازًا لأي مدير فني يتولى مهمة قيادة الفراعنة، لأن هذا هو الطبيعي.

وأضاف أنه لا يجب أن يتحدث وائل جمعة عن الجهاز الفني الذي سبقه لأننا عملنا بجد ولم نحصل على فرصتنا كاملة، ويجب أن تتحدث عن نفسك وكيفية تطوير أدائك دون النظر لأجهزة فنية آخرى.

يذكر أن وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية، أن المقارنة بين إيهاب جلال وحسام حسن كقيمة كروية ستكون ظالمة لمدرب المنتخب، لكن أمام إيهاب جلال فرصة لينبي تاريخًا لنفسه وللمنتخب.

وأضاف، أن جلال وقع في اختبار صعب وهو قيادة المنتخب دون لعب أي مباراة ودية قبل خوض المباريات الرسمية، مؤكدًا أنه مدرب زكي والغيابات استثنائية.

وعن رحيل كارلوس كيروش، عقب جمعة قائلًا: “منتخب مصر خسر كيروش بالتأكيد، عملنا 7 أشهر كنا نعاني أمام توو وكينيا، وأثناء فترة تواجد كيروش كانت المنتخبات تتجنب مواجهتنا”.

شاهد أيضاً

خلصت الحكاية.. ثلاثي الأهلي خارج أسوار القلعة الحمراء في الصيف بفرمان كولر

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي على رحيل أحد لاعبي …